راغب علامة وساندي
وصلت الفنانة الشابة ساندي إلى دبي لتشارك السوبر ستار راغب علامة في إحدى حفلات المهرجان العالمي My Music X بمشاركة عازفة الكمان ديفانيسا، والذي يعقد على مدى ثلاثة أيام بدبي.
وأعربت ساندي عن سعادتها بلقاء السوبر ستار، وشقيقه ومدير أعماله خضر علامة.
كما عبر علامة عن سعادته باصطحاب ولديه خالد ولؤي معه إلى دبي لحضور الحفل، حيث نشر صور لولديه على موقع Twitter وهما يلعبان مع الدولفين.
خالد ولؤي لعبوا وسبحوا مع الدلافين twitter.com/raghebalama/st…
— Ragheb Alama (@raghebalama) March 28, 2013
جدير بالذكر أن الحفل يقام غدًا الجمعة، في قرية My Music X، في الساعة 9:30 مساءً، بنادي دبي الدولي للرياضات البحرية- الميناء السياحي.
وقد قامت إدارة المهرجان بدعوة كل النجوم المشاركين في المهرجان، أمس الأربعاء، لحفل عشاء ضخم في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، والذي تخلله عدة فقرات موسيقية واستعراضية.
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ 11 ساعة
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 15 ساعة
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام