إليسا في إيطاليا
بعد أن انتهت مشاركتها في برنامج X Factor، قررت النجمة اللبنانية إليسا السفر إلى إيطاليا للاستجمام.
ونشرت النجمة اللبنانية من خلال صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي Facebook صور لرحلتها في إيطاليا.
استجمام في إيطاليا
وظهرت إليسا في الصور وهي تجلس في الشرفة وتستمع بأحد من المناظر الغير واضحة، ولكن من الواضح أنها في حالة استجمام بعيدا عن ضغوط العمل والشهرة.
وكانت إليسا كانت انتهت منذ أيام من المشاركة في برنامج المسابقات X Factor ، الذي شاكت ضمن لجنة تحكيمه مع كل من كارول سماحة وحسين الجسمي ووائل كفوري.
كما أعلنت أيضا عن أنها لا تنوي المشاركة في الموسم الثاني من البرنامج في حالة استمراره.
وانتهى الموسم الأول من البرنامج في مساء الجمعة 24 مايو بفوز المغربي محمد الريفي باللقب.
#شرطة_الموضة: ميرنا الهلباوي بفستان بسيط في حفل زفافها على أحمد السعدني ... الكورسيه يشبه اختيار سيدني سويني في Euphoria
حنان سليمان تكشف لأول مرة أسباب عدم زواجها مجدداً بعد رحيل زوجها منذ 22 عامًا
استعدادا لعرضه في أغسطس ... عودة محمد هنيدي ومنى زكي في الإعلان الأول لـ"الجواهرجي"
تفاصيل بدلة أحمد السعدني في حفل زفافه ... تناسب الأفراح الصباحية