إليسا في إحدى حلقات XFactor
موقف حكام برنامج المسابقات XFactor الأربعة مازال غير معروف، خاصة وأن تعاقدهم مع البرنامج لمدة موسم واحد فقط، ولكن إليسا أعلنت موقفها.
قالت إليسا: "لم أحسم قراري بعد إن كنت سأعيد تجربة التحكيم في برامج المسابقات، ولكن أعتقد أنني لن أشارك في الموسم الثاني من XFactor"، حسب برنامج "أغاني أغاني" اللبناني.
إليسا تولت تدريب فريق الفتيات تحت 25 سنة، وفشل فريقها في الوصول للنهائيات.
وكانت الصحف اللبنانية توقعت انسحاب إليسا ووائل كفوري من لجنة تحكيم البرنامج في الموسم الثاني منه.
انتهى الموسم الأول من البرنامج في مساء الجمعة 24 مايو بفوز المغربي محمد الريفي باللقب.
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ 22 ساعة
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام
ياسمين علي تطرح "أعراض انسحابه" ... وكليب سينمائي في لبنان
منذ 5 أيام
بعد 20 عاما على طرحها ... رامي عياش يقدم "خد حرير" بتوزيع جديد
منذ 5 أيام