إليسا وكارول
على طريقتهم الخاصة، قدم متسابقو برنامج XFactor محمد الريفي وإبراهيم عبد العظيم وأدهم النابلسي الشكر للنجمتين إليسا وكارول سماحة، عضوتي لجنة تحكيم البرنامج.
وقدم الثلاث متسابقين محمد الريفي وإبراهيم عبد العظيم وأدهم النابلسي "ميدلي" لأغنيتين للنجمتين اللبنانيتين، وذلك خلال حلقة نصف النهائي من البرنامج الشهير.
ولا تملك إليسا أو كارول أيا من المتسابقين المنتمين لهن في تلك المرحلة، بعد أن ودع جميع المتسابقين في فئتي "الفتيات و"الفرق الغنائية" المنافسات قبل تلك المرحلة.
وتقام حاليا المرحلة نصف النهائية من برنامج XFactor، والتي يغادر في نهايتها متسابق واحد.
وتذاع الحلقة عبر قنوات "سي بي سي"، "روتانا خليجية"، و"إم تي في" اللبنانية.
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ 18 ساعة
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 3 أيام
ياسمين علي تطرح "أعراض انسحابه" ... وكليب سينمائي في لبنان
منذ 4 أيام
بعد 20 عاما على طرحها ... رامي عياش يقدم "خد حرير" بتوزيع جديد
منذ 4 أيام