الجسمي
حرص النجم الإماراتي حسين الجسمي على مشاركة المتسابق المغربي محمد الريفي الغناء، في حلقة نصف النهائي من برنامج اكتشاف المواهب XFactor.
وغنى الجسمي مع المغربي محمد الريفي، فيما قام بالعزف والغناء مع المتسابق الليبي إبراهيم عبد العظيم، وذلك في أغنية "والله ما يسوى".
وبكى عبد العظيم بعد نهاية العرض، وسط إشادة من مدربه حسين الجسمي.
وتقام حاليا المرحلة نصف النهائية من برنامج XFactor، والتي يغادر في نهايتها متسابق واحد.
وتذاع الحلقة عبر قنوات "سي بي سي"، "روتانا خليجية"، و"إم تي في" اللبنانية.
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ 19 ساعة
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 3 أيام
ياسمين علي تطرح "أعراض انسحابه" ... وكليب سينمائي في لبنان
منذ 4 أيام
بعد 20 عاما على طرحها ... رامي عياش يقدم "خد حرير" بتوزيع جديد
منذ 5 أيام