أنغام وباسم في كواليس "البرنامج"
حرصت الفنانة أنغام على الحضور حلقة اليوم الجمعة من برنامج "البرنامج" لمقدم البرامج الساخر باسم يوسف من المسرح، رغم بدء الحلقة في ظلام دامس بسبب سخرية باسم من انقطاع التيار الكهربائي المتكرر الذي تشهده البلاد.
وبدأ باسم الحلقة بدخوله على الجمهور والمسرح مظلم تماما ممسكا كشافًا بيده، وأكد مازحا أنهم قاموا بشراء مولد كهرباء ولكنهم لم يجدوا "ديزل" لتشغيله.
وفور عودة إضاءة المسرح عبر باسم عن فرحته بعودة التيار الكهربي، ثم قام بتوجيه تحية خاصة للفنانة أنغام، التي حرصت على التواجد داخل المسرح لمتابعة الحلقة.
وفاجأ باسم أنغام بغنائه لأغنيتها " لالي لي لالي "، واجتزأ منها مقطع " وخلي نورك فوق في العلالي "، ليسألها ما إذا كانت تتوقع أن يصل الأمر إلى انقطاع النور بهذا الشكل المتكرر عند غنائها للأغنية.
وكانت أنغام قد نشرت أمس الخميس على حسابها الشخصي بموقع "Twitter" صورة تجمعها مع الإعلامي الساخر باسم يوسف خلال كواليس برنامج "البرنامج" الذي حلت أنغام ضيفة عليه في حلقة اليوم الجمعة.
وعلقت أنغام على سخرية باسم من انقطاع الكهرباء المتكرر الذي تشهده البلاد بكتابة تغريدة قالت فيها: " برغم قطع النور أنت كل النور والابتسام، تحياتي وتقديري إلى باسم يوسف."
إلهام شاهين تلفت الأنظار برشاقتها في رحلتها بأستراليا
#شرطة_الموضة: هبة عبد العزيز بكروب توب وجيب قصير من التريكو في رحلة بحرية للبحث عن السلام
خالد يوسف عن فيلم "الريس عمر حرب": النسخة اللي اتعرضت في السينما فيها جرعة مشاهدة جريئة أكتر بكتير
إيمان العاصي عن إمكانية زواجها مجددا: دي قصة تخوف الحرية حلوة
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ ساعة واحدة
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 3 أيام
ياسمين علي تطرح "أعراض انسحابه" ... وكليب سينمائي في لبنان
منذ 4 أيام
بعد 20 عاما على طرحها ... رامي عياش يقدم "خد حرير" بتوزيع جديد
منذ 4 أيام