باسم وأنغام
حضرت المطربة أنغام تصوير حلقة "البرنامج" المقرر إذاعتها يوم الجمعة 24 مايو، وسط انقطاع الكهرباء عن مسرح "راديو".
كتبت أنغام عبر حسابها بموقع Twitter
@drbassemyoussef برغم قطع النور انت كل النور والابتسام . تحياتي وتقديري
— Angham(@AnghamOfficial) May 22, 2013
ونشرت صورة لها تجمعه بمقدم البرنامج باسم يوسف، وكتبت عليها تعليقا:
برغم قطع النور ف #مصر#باسم_يوسف twitter.com/AnghamOfficial…
— Angham(@AnghamOfficial) May 22, 2013
برنامج "البرنامج" يذاع أسبوعيا كل جمعة الساعة التاسعة والنصف مساء على قناة cbc.
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ 3 دقائق
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 4 ساعات
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام