بيونسيه وجاي زي
بعد النجاح الذي حققه مهرجان " Made In America Festival" أو "صنع في أمريكا" الذي نظمه نجم الراب جاي زي في العام الماضي، من المقرر أن يعيد التجربة هذا العام لكن بمساعدة زوجته بيونسيه.
ويقام المهرجان في فلاديلفيا في أجازة عيد العمال بأمريكا الموافقة السبت 30 أغسطس والأحد 1 سبتمبر، ومن المقرر أن تحييه هذا العام نجمة الـ"R&B" العالمية بيونسيه.
ويتوقع أن يشهد المهرجان تعاون بين بيونسيه وجاي زي في أغاني دويتو على المسرح، كما سيشهد المهرجان مشاركة سولانج أخت بيونسيه.
ويعرف أن بيونسيه ستبدأ جولتها الفنية العالمية الأسبوع المقبل من بلجراد ومن المقرر أن توقفها في أغسطس من أجل إحياء المهرجان على أن تعود إلى جولتها الفنية بعد انتهاء عيد العمال.
مهرجان " Made In America Festival" كان قد شهد العام الماضي نجاحا باهرا بحضور حوالي 80 ألف فرد، وحقق إيرادات بلغت 5 مليون دولار.
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ 9 ساعات
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 13 ساعة
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام