شيرين مع توما
بعد تعاقدها رسميا مع شركة "نجوم ريكوردز"، اختارت النجمة شيرين أغنية بعنوان "سيطرة"، لتكون ضمن أغاني الألبوم الذي تستعد لطرحه.
أكد الموزع الموسيقي توما لـFilFan.com أنه انتهى من توزيع أغنية شيرين الجديدة، وسيتم تسجيلها خلال أيام.
وتابع توما أن الأغنية من كلمات الشاعر الغنائي عمرو الجارم ومن ألحان محمد النادي، وسيتم تسجيلها في ستوديو "ام ساوند 1" مع مهندس الصوت هاني محروس.
وتابع توما أنه يتعاون مع شيرين في الألبوم في أغاني أخرى، من كلمات كل من أيمن بهجت قمر وأمير طعيمة، ومن ألحان خالد عز ومحمد يحيى.
وكانت شيرين تعاقدت مع شركة "نجوم ريكوردز" التابعة لإذاعة "نجوم اف ام"، لتتولى إنتاج ألبوماتها المقبلة، ومن المرجح أن تطرح شيرين ألبومها الأول مع الشركة في الصيف المقبل.
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ 21 ساعة
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام
ياسمين علي تطرح "أعراض انسحابه" ... وكليب سينمائي في لبنان
منذ 4 أيام
بعد 20 عاما على طرحها ... رامي عياش يقدم "خد حرير" بتوزيع جديد
منذ 5 أيام