شيرين
أكدت المطربة شيرين عبد الوهاب أن صحتها بخير، وتشعر ببعض الإرهاق فقط من ضغط العمل لأنها في حالة عمل دائم.
نافية أن يكون اعتذارها عن بعض الأعمال الفنية هو بسبب مرضها، حسب ما ذكره موقع "بوابة أخبار اليوم".
وقالت إنها مهتمة حاليا بمتابعة ألبومها الجديد، الذي يحتوي على 10 أغنيات وسيتم طرحه قريبا.
افتتاح الدورة الـ16 لمهرجان الإعلام العربي بصوت شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب في ستار أكاديمي 8 الجمعة القادمة
عادل إمام يرشح شيرين عبد الوهاب للغناء لـ"فرقة ناجي عطا الله"
بالصور والفيديو: شيرين عبد الوهاب تسامح حبيبها في "ماتعتذرش"
شيرين عبد الوهاب تشارك في "هلا فبراير" 2012
رسالة شيرين عبد الوهاب لفارس كرم بعد أزمته الصحية الأخيرة
شيرين عبد الوهاب: عاصي وصابر مطلعين عيني لكن كاظم لطيف
عملية جراحية في "فك" شيرين عبد الوهاب
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ 22 ساعة
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام
ياسمين علي تطرح "أعراض انسحابه" ... وكليب سينمائي في لبنان
منذ 5 أيام
بعد 20 عاما على طرحها ... رامي عياش يقدم "خد حرير" بتوزيع جديد
منذ 5 أيام