شيرين في العزاء
أجرت النجمة شيرين عبد الوهاب جراحة بالفك بسبب ألم في الأسنان كانت تعاني منه في أسنانها.
وقال أيمن نابليون مدير أعمال شيرين عبر صفحتها الرسمية بموقع Facebook إن النجمة الغنائية أصبحت في حالة جيدة حاليا.
ولم يوضح نابليون توقيت إجراء العملية بشكل محدد.
ويأتي ذلك بعدما نشر FilFan.com صورا لشيرين خلال عزاء والدة مي كساب مساء الأربعاء، وقد وضح عليها الإرهاق الشديد.
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 23 دقيقة
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ 23 ساعة
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام
ياسمين علي تطرح "أعراض انسحابه" ... وكليب سينمائي في لبنان
منذ 5 أيام