باسم يوسف
أمر المستشار طلعت عبد الله النائب العام، بالتحقيق في 12 بلاغ مقدم ضد الإعلامي باسم يوسف، يتهمه بإهانة رئيس الجمهورية.
وكلف النائب العام المستشار محمد السيد خليفة، المحامى العام بالمكتب الفني للنائب العام، بالتحقيق في البلاغات المقدمة، بحسب جريدة "لأهرام".
وعليه، فقد قرر المحامى العام بالمكتب الفني للنائب العام ،استدعاء المبلغين لسماع أقوالهم، والذين اتهموا باسم يوسف بإهانة رئيس الجمهورية، في حلقته السابقة من برنامج "البرنامج"، بعدما عرض لقطات لخطابات محمد مرسي، وعلق عليها بأنه يريد منحه جائزة أحسن ممثل وأحسن مخرج وسيناريست.
كما طلب المستشار محمد السيد خليفة من القناة cbc، التي تعرض البرنامج، نسخة من هذه الحلقة، للتأكد من البلاغات المقدمة.
"خميس" لباسم يوسف: لا تتوقف عن السخرية مني
شاهد: إليسا بصحبة باسم يوسف
باسم يوسف: طبيعي إني أسخر من التيار الإسلامي
برنامج باسم يوسف في التاسعة والنصف
جماهير الزمالك تسب باسم يوسف
باسم يوسف: من مقومات المشروع الإسلامي فرش الملاية
باسم يوسف يطالب بالذهاب للفضاء بدلا من مرسي!
"يوتيوب" تُرسل باسم يوسف إلى أمريكا
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ 3 ساعات
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 7 ساعات
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام