إليسا وباسم
برنامج "البرنامج" أصبح يجذب الكثير من الفنانين لحضور تصوير الحلقة، وكانت آخرهم المطربة اللبنانية إليسا التي استغلت وجودها بالقاهرة لرؤيته.
نشرت إليسا صورة لها مع باسم يوسف مقدم البرنامج، كاتبة: "لم أضحك بهذا القدر مسبقا كما ضحكت في حلقة برنامج باسم يوسف، فهو ذكي جدا ومرح".
وتابعت: "حضوري لتصوير حلقة باسم يوسف كان أمتع وقت قضيته، برنامج مميز وشخص موهوب".
I never had that much laugh as much as I did tonite at @drbassemyoussef 's live show,very smart and funny,waw twitter.com/elissakh/statu…
— Elissa (@elissakh) February 6, 2013
Attending Bassem Youssef Program was the funniest time:) spend a unique show..a talented person!
— Elissa (@elissakh) February 6, 2013
كما علق باسم على تغريدة إليسا وبطريقة ساخرة.
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ 5 ساعات
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 10 ساعات
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام