شريف منير
لم تلتفت شركة سينيرجي لمسلسل "نلتقي بعد الفاصل" بطولة شريف منير، بسبب انشغالها في التحضير لإنتاج مسلسل "العراب" الذي يقوم ببطولته الفنان عادل إمام.
قال وائل حمدي مؤلف "نلتقي بعد الفاصل" إن الشركة لم تخطو خطوة في التجهيز للعمل، فلم يتم اختيار المخرج وبالتالي فريق العمل، حسب ما ذكرته مجلة "أخبار النجوم".
وأضاف أنه بذلك تأكد أنه من المقرر أن يتم تأجيل المسلسل، مؤكدا أن هذا من حق الشركة المنتجة ولا يحق لأحد أن يعترض عليه خاصة في الظروف الإنتاجية الصعبة التي نعيشها.
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ 18 ساعة
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 3 أيام
ياسمين علي تطرح "أعراض انسحابه" ... وكليب سينمائي في لبنان
منذ 4 أيام
بعد 20 عاما على طرحها ... رامي عياش يقدم "خد حرير" بتوزيع جديد
منذ 4 أيام