شريف منير
يستعد الفنان شريف منير لتصوير مسلسله التليفزيوني الجديد "نلتقي بعد الفاصل"، والمقرر عرضه في رمضان 2013.
قال مؤلف العمل وائل حمدي لـFilFan.com إن المسلسل من المقرر أن يبدأ تصويرة في يناير المقبل، لذلك يتم حاليا إجراء التعديلات الأخيرة عليه.
وأضاف حمدي أن المسلسل مكتوب منذ سنة، ولكنه تم تأجيله بسبب عرض مسلسل "الصفعة" لشريف منير في رمضان 2012، لذلك تقرر تأجيل المسلسل لرمضان 2013.
وتابع مؤلف العمل أنه لم يستقر حتى الآن على باقي فريق العمل، ومن المقرر أن ينتهى من التحضيرات خلال شهر نوفمبر الجاري، لكي يبدأ التصوير في الموعد المقرر.
وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي، حول مدير محطة إذاعية، يعاني من أزمة شخصية، وفي نفس الوقت يقوم بتقديم برنامج إذاعي يتناول من خلالة المشاكل الاجتماعية والعاطفية التي تواجه المستمعين، ويسعى من خلال الحديث معهم أن يجد حلول لها وهو ما يخلق لديه نوعا من الصراع الداخلي
وأكد حمدي أن البرنامج الذي يقدمه شريف منير فى المسلسل، يشبه إلى حد كبير برنامج المذيع الشهير أسامة منير الذي يتم تقديمه على إذاعة نجوم FM.
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ 16 ساعة
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 3 أيام
ياسمين علي تطرح "أعراض انسحابه" ... وكليب سينمائي في لبنان
منذ 4 أيام
بعد 20 عاما على طرحها ... رامي عياش يقدم "خد حرير" بتوزيع جديد
منذ 4 أيام