ميس حمدان في "ما أريده"
انتهت الفنانة ميس حمدان من تصوير كليب بعنوان "ما أريده"، سيتم عرضه قريبا.
وجاء في بيان من المسئول الإعلامي لميس، أن الكليب تم تصويره على مدار يومين في العاصمة اللبنانية بيروت، ومع المخرج اللبناني فادي حداد.
"ما أريده" أغنية باللهجة الخليجية، من كلمات أحمد علوي وألحان ناصر الصالح وتوزيع هشام السكران، وتم تسجل الأغنية فى ستوديو "ماجد المهندس" بالقاهرة.
ويعد هذا هو التعاون الثاني بين ميس والملحن ناصر الصالح، بعد تجربتها الأولى في الغناء باللهجة الخليجية بعد أغنية "كيف الحال".
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ 9 ساعات
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 14 ساعة
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام