ميس في النار والطين
تعودنا دائما أن تكون الراقصة مصدر الفرحة والبهجة أينما كانت، إلا ميس حمدان فهي أول راقصة نكدية.
قال مصدر من داخل المسلسل لـFilFan.com :إن شخصية الغازية التي تقدمها ميس ضمن أحداث مسلسل "النار والطين" محتشمة وطوال الوقت تبكي.
وأضاف المصدر أن ميس تبكي بكاء هيستيري، مما جعل مخرج العمل يسألها عند بدء تصوير مشاهدها “هنشغل الحنفية النهاردة ولا لأ”.
من ناحية أخرى تقوم ميس بتقديم أغنية في المسلسل من كلمات الشاعر الكبيرعبد الرحمن الأبنودي، بجانب الاستعراضات الراقصة التي ستؤديها.
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ 11 ساعة
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 15 ساعة
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام