ميس حمدان في لقطة من المسلسل
انتهت الفنانة ميس حمدان بطلة مسلسل "النار والطين" من تسجيل أغنية " يا ابو شال" التي ستذاع ضمن أحداث العمل.
جاء في بيان من المسئول الإعلامي لميس: انتهت الممثلة والمطربة ميس حمدان من تسجيل أغنية "يا ابو الشال" من مسلسلها الجديد "النار والطين".
الأغنية من كلمات الشاعر الكبير عبد الرحمن الأبنودي، ومن ألحان محمد رحيم، وتوزيع أحمد شعتوت.
وأضاف البيان: وقد أعربت ميس عن سعادتها البالغة بالتعاون مع الشاعر الكبير عبد الرحمن الأبنودي للمرة الأولى، والتي تعتبرها إضافة كبيرة لرصيدها الفني.
"النار والطين" من تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج أحمد فهمي عبد الظاهر، وإنتاج شركة صوت القاهرة، وبطولة ميس حمدان وياسر جلال، وتدور أحداثه في إطار الدراما الاجتماعية الصعيدية.
يذكر أن ميس تشارك في 3 مسلسلات في رمضان وهي، "طرف ثالث" و"النار والطين" و"كيكا ع العالي"، كما تعود لتقديم البرامج هذا العام من خلال برنامج 'Sisters Soup' والذى تقدمه مع شقيقتيها مي سليم ودانا حمدان.
اسمع أغنية "يا ابو شال"span>
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ 11 ساعة
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 15 ساعة
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام