ليلى علوي
زيارة خاطفة لمصر من دبي لمدة ساعات قامت بها الممثلة الكبيرة ليلى علوي للتصويت على استفتاء الدستور.
كانت ليلى علوي في دبي لحضور فعاليات الدورة التاسعة من مهرجان دبي السينمائي، واضطرت للعودة لمصر للتصويت بـ"لا" على الاستفتاء الدستوري والعودة لدبي مرة أخرى!
قالت ليلى: "جئت لمصر لإيماني بأهمية صوتي في هذا الاستفتاء، واعتبر التصويت واجبا وطنيا لكل مصري، لأننا سنحدد مستقبل بلدنا، ومستقبل الأجيال القادمة"، حسب موقع صحيفة "المصري اليوم".
وتابعت: "صوّت بـ(لا) لأن الدستور الجديد لا يعبر عن كل المصريين، وتجاهل عدة أمور مهمة جعلت منه دستورا مشوها، لا يتناسب مع الثورة المصرية".
يذكر أن ختام مهرجان دبي السينمائي سيقام في الأحد 16 ديسمبر.
ملك أحمد زاهر تتعرض لأزمة صحية يوم عيد ميلادها ... خطيبها شريف الليثي يلازمها في المستشفى
من حفله بالقاهرة ... وائل جسار يوجه رسائل دعم لفضل شاكر والمنتخبات العربية بكأس العالم
عايدة رياض: إصابتي بسرطان المثانة كانت أصعب لحظات حياتي .. ولم أندم على العودة للفن بعد الزواج
الصور الأولى من كواليس فيلم "الست لما" والعرض قريبا