على الرغم من دعوتهما للتكريم في دبي، فإن كلا من ليلى علوي وإلهام شاهين تركتا حفل التكريم غاضبتين بسبب تجاهلهما.
فمنذ لحظة وصولهما إلى مطار دبي لم يجدا أحدا من منظمة "الأيزو العالمية" التي دعتهما في انتظارهما، حسب ما ذكرته مجلة "سيدتي".
كما لم يعجبهما مستوى الفندق الذي تم الحجز فيه ليقيما به، وعند وصولهما لقاعة التكريم في فندق كروان بلازا بدبي لم يجدا طاولة محجوزة بإسمهما.
تركت ليلى علوي وإلهام شاهين الحفل على الفور، لكن إحدى المسئولات عنه خرجت ورائهما واعتذرت عما حدث وأكدت أنه خطأ غير مقصود.
كما حاولت الإعلامية بوسي شلبي تهدئتهما ، وصاحبت الفنانتين إلى خارج القاعة.
ملك أحمد زاهر تتعرض لأزمة صحية يوم عيد ميلادها ... خطيبها شريف الليثي يلازمها في المستشفى
من حفله بالقاهرة ... وائل جسار يوجه رسائل دعم لفضل شاكر والمنتخبات العربية بكأس العالم
عايدة رياض: إصابتي بسرطان المثانة كانت أصعب لحظات حياتي .. ولم أندم على العودة للفن بعد الزواج
الصور الأولى من كواليس فيلم "الست لما" والعرض قريبا