محمد أمين: ليلى علوي متشددة دينيا في "التاريخ السري لكوثر"

محمد أمين: ليلى علوي متشددة دينيا في "التاريخ السري لكوثر"

محرر FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأحد ، 11 فبراير 2018 - 20:49 | آخر تحديث: الأحد ، 11 فبراير 2018 - 21:14
محمد أمين محمد أمين
قال المخرج محمد أمين، إنه عكف على كتابة سيناريو فيلمه الأحدث "التاريخ السري لكوثر" على مدار عام ونصف العام، قبل أن يتعاقد على تصويره.

فيلم " التاريخ السري لكوثر" من بطولة ليلى علوي وزينة ومحسن محي الدين ومن تأليف وإخراج محمد أمين، الفيلم من إنتاج وليد مصطفى وريماس إسحاق إبراهيم وتنفيذ شركة سكاي برودكشن

وتابع أمين في بيان إعلامي أن ليلى علوي تبرع دائما في أداء الأدوار المختلفة، وأنها تجسد في الفيلم دور امرأة تنتمي لتيار ديني متشدد، وأنها المرة الأولى التي تلعب فيها ليلى علوي دورا كهذا.

وأكد أنه خلال اختيار الفنانين المشاركين في العمل، انصب تركيزه على توقع الفنان المناسب في الدور المناسب، مشيرا إلى أنه ينتهي من التصوير خلال شهر من الآن، وسيتم خلال الشهر تصوير 13 يوما نظرا لانشغال الفنانين في أعمال أخرى يجري تصويرها بالتوازي.

وعن انتعاش السينما المصرية في السنوات الأخيرة، أكد أمين أنه لا يمكن قياس تطور السينما على ارتفاع إيرادات "أفلام الأكشن"، وإنما يكون الحكم من خلال قياس مدى إقبال الجمهور على فيلم مختلف.

وأردف "الطبيعي في العالم كله أن الأكشن يجتذب كل الجمهور، لكنه أمر إيجابي بالنسبة للصناعة أن المنتج يحقق أرباح فيعاود تجربة الإنتاج مرة أخرى".

يشار إلى أن محمد أمين له العديد من الأفلام الناجحة في السينما سواء كمؤلف أو مخرج ومنها "بنتين من مصر" و"فبراير الأسود" و"فيلم ثقافي".

اقرأ أيضا

ليلى علوي: أنا أول محجبة فى تاريخ السينما المصرية


خاص- طارق الشناوي: هذا أسوأ فيلم في منتصف العام الدراسي.. والأفضل يختلف

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"