خاص- طارق الشناوي: هذا أسوأ فيلم في منتصف العام الدراسي.. والأفضل يختلف

خاص- طارق الشناوي: هذا أسوأ فيلم في منتصف العام الدراسي.. والأفضل يختلف

نسمة أحمد | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأحد ، 11 فبراير 2018 - 20:35
أفلام منتصف العام الدراسي أفلام منتصف العام الدراسي
شهد موسم إجازة منتصف العام الدراسي عرض العديد من الأفلام في دور العرض المصرية، بعضها حقق نجاحا، والأخرى كان الاخفاق من نصيبها.

الأفلام التي عرضت هي "رغدة متوحشة"، و"طلق صناعي"، و"عقدة الخواجة"، و"اطلعولى برا"، و"جدو نحنوح"، و"حليمو أسطورة الشواطئ".

وتحدث الناقد طارق الشناوي لـ FilFan.comعن أنجح وأسوأ الأفلام لهذا الموسم.

وقال الشناوي: أنجح فيلم لهذا الموسم من منطلق وجهة نظري الفنية هو "طلق صناعي" من بطولة ماجد الكدواني و حورية فرغلي ومي كساب ومصطفى خاطر وسيد رجب وبيومي فؤاد ومحمد قلبظ، من تأليف الأخوة خالد ومحمد وشيرين دياب ومن إخراج خالد دياب.

بينما من الناحية التجارية والإقبال الجماهيري فإن أفضل فيلم هو "رغدة متوحشة"، بطولة رامز جلال و بيومي فؤاد، وريهام حجاج، وانتصار، ومحمد ثروت، وحمدي الوزير، وأحمد فتحي، وهو من إنتاج وليد صبري وإخراج محمود كريم.


أما عن أسوأ فيلم في الموسم قال الشناوي: ليس فيلما واحدا فقط بل فيلمين هما "جدو نحنوح" و"حليمو أسطورة الشواطئ".

يعتمد فيلم "جدو نحنوح" على البطولة الجماعية، ويشارك فيه محمد ثروت، وإيمان السيد، وأحمد حلاوة، وياسر الطوبجي، وطاهر أبو ليلة، ومصطفى أبو سريع وهو من تأليف جوزيف فوزي، وإخراج سيف يوسف.

ويشارك البطولة في فيلم "حليمو أسطورة الشواطئ" كلا من طلعت زكريا وريم البارودي، وبيومي فؤاد، وخالد حمزاوي، ودينا، ونيرمين ماهر، وكريم أبو زيد وأحمد حلاوة، الفيلم من تأليف محمد فضل وإخراج محمد سعيد.


أقرا أيضا

"رغدة متوحشة"- الفيلم الذي وضع رامز جلال في الصدارة للمرة الأولى.. هكذا استثمر خبرة برامج المقالب
تعرف على إجمالي إيرادات أفلام منتصف العام .. "رغدة متوحشة" يتفوق على "طلق صناعي"

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"