كلوي جرايس موريتز: تعرضت للسخرية من وزني الزائد من هذا الممثل في الـ 15 من عمري

كلوي جرايس موريتز: تعرضت للسخرية من وزني الزائد من هذا الممثل في الـ 15 من عمري

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 9 أغسطس 2017 - 18:7 | آخر تحديث: الأربعاء ، 9 أغسطس 2017 - 18:7
كلوي جرايس موريتز كلوي جرايس موريتز
صرحت الممثلة الأمريكية كلوي جرايس موريتز بأنها تعرضت للسخرية من وزنها من قبل ممثل شاب قبل 5 سنوات.

وفي حوار لها مع مجلة Variety، تحدثت نجمة Kick Ass عن تلك الواقعة التي حدثت في موقع تصوير أحد الأفلام وكانت حينها تبلغ من العمر 15 عاما فقط وكان شريكها بالفيلم في الـ 20 من عمره.

وقالت موريتز: "جسد هذا الممثل الشاب دور حبيبي على الشاشة وقبل تأدية أحد المشاهد فاجأني بقوله "لن أواعدك أبدا في الواقع، صدمت حينها وبادرت بسؤاله ماذا تقول؟ فرد نعم أنت كبيرة جدا بالنسبة لي أعني من حيث الحجم"، مضيفة: "كان هذا الممثل هو الوحيد الذي جعلني أبكي في موقع التصوير".

ولم تكشف موريتز عن هوية الممثل ولكنها وصفت الحادثة بأنها كانت سيئة للغاية بالنسبة إليها.

وأشارت إلى أنها استقبلت الموقف بهدوء وعادت لموقع التصوير متظاهرة بأنه أخبرها أشياء لطيفة ولكن كان هذا الأمر صعبا للغاية وقالت موريتز: "على الرغم من صعوبة الأمر إلا أنه يجعلك تدرك أن هناك أشخاص سيئون في الحياة، لقد شعر أنه يريد حقا قول هذه الأشياء السيئة لي"، مضيفة: "لابد أن نسامح ولكن لا يجب أن ننسى، حينما أنظر للوراء وأنا أبلغ من العمر 15 عاما فقط أشعر بالنفور من هذا الموقف".

وتطرقت موريتز للحديث كن كونها امرأة في عالم هوليووود وقالت: "عليك التحلي بالقوة، دائما ما أقول اعطني الفرصة وسأحاول الفوز بها وفي النهاية سأعلم إن كنت بذلت قصارى جهدي وأعطيت كل شيئ أم لا، ولكن إذا نظرت إلي فقط وقولت لا، أعلم أنه حينما يغلق باب من الأبواب يفتح باب آخر، هكذا تسير الأمور إنها ليست حرب، أنا لا أحاول أبدا دفع نفسي أو أجبر أحد لا يريدني للدور".

بدأت كلوي موريتز التمثيل وهي في عمر الـ7 فقط وتألقت في أفلام مثل (500) Days of Summer، و Clouds of Sils Maria ، كما أنها شاركت مؤخرا في النسخة الجديدة من فيلم الرعب Suspiria برفقة تيلدا سوينتون.

اقرأ أيضا

كلوي موريتز ترفض الاعتذار لكيم كارداشيان وتتمسك بهجومها عليها

كلوي موريتز: الطفلة التي أذهلت هوليوود.. فما سر نجاحها؟

كلمات متعلقة كلوي موريتز
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"