كلوي موريتز: الطفلة التي أذهلت هوليوود.. فما سر نجاحها؟

كلوي موريتز: الطفلة التي أذهلت هوليوود.. فما سر نجاحها؟

خالد طه | في تقارير، تاريخ النشر: الأربعاء ، 10 سبتمبر 2014 - 16:53 | آخر تحديث: الأربعاء ، 10 سبتمبر 2014 - 17:3
كلوي موريتز كلوي موريتز
رغم عمرها الصغير 17 عاما، إلا أن الممثلة الأمريكية كلوي جريس مويتز تمتلك سيرة ذاتية يحلم العديد من الممثلين أن يمتلكوها؛ فقد بدأت مشوارها مع النجومية منذ مشاركتها في أفلام ناجحة وهي طفلة ناجحة، مرورا ببطولتها لأفلام محققة لأعلى الإيرادات مثل Kick-Ass وLet Me In، ونهاية بأن أصبحت من ألمع النجمات الشابات في هوليوود بعد بطولتها لفيلمها الحالي If I Stay، المعروض حاليا في كافة سينمات العالم، والذي يحمل الترتيب الرابع في شباك التذاكر الأمريكية هذا الأسبوع.. فما هو سر نجاح هذه الممثلة الشابة؟

*موهبة بالفطرة:

لفتت كلوي موريتز الجميع إلى موهبتها التمثيلية منذ الصغر، وهي كان عمرها 8 سنوات فقط، حيث شاركت وقتها بفيلم The Amityville Horror إنتاج 2005، والذي هو إعادة لفيلم رعب شهير في السبعينيات، لتشارك بالعام التالي في الجزء الثاني من الفيلم الكوميدي Big Momma's House لمارتن لورانس، والفيلم الرومانسي 500 Days of Summer، بالإضافة إلى مسلسلات شهيرة مثل Desperate Housewives وMy Name Is Earl.



*اجتهاد وتفاني في المهنة:
تسعى كلوي موريتز أن تجتهد في الأدوار المسندة لها كي تبدو أكثر مصداقية أمام المشاهد ولاكتساب احترامه:



-لم تتردد في المشي حافية القدمين على الثلج طوال تصوير فيلمها Let Me In (2010)، لكونها تلعب في أحداثه دور مصاصة دماء لا تشعر بأي ألم وتقع في حب صبي آدمي.

شاهد كلوي موريتز في مشهد من Let Me In



-حاولت التعلم على عزف آلة التشيللو من أجل دورها في فيلمها الجديد If I Stay، ولكنها لم تفلح في هذا، ليقوم مخرج العمل في المقابل بالاستعانة بممثلة بديلة تجيد العزف على هذه الآلة للظهور في المشاهد التي تظهر فيها كلوي وهي تعزف عليها.

*الأكثر شعبية خلال فترة وجيزة:
-بفضل نجاح أفلامها السينمائية، فاستطاعت كلوي موريتز أن تحتل المركز الرابع في تقييم موقع IMDB للأفلام للنجوم الأكثر بحثا عنهم على الموقع.



-ورغم عمرها الفني القصير، إلا أن كلوي موريتز استغلت نجاحها المهني في الانتشار عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتكوينها لقاعدة جماهيرية عريضة، حيث يبلغ عدد متابعيها على Twitter الآن مليون متابع، وعلى Instagram 1,678,533 متابع!

*تواضع وخفة دم:
عكس العديد من النجمات الشهيرت، فإن كلوي موريتز تحرص طوال الوقت على التعامل بمع المعجبين بكل تواضع وأدب، وبرز هذا من رد فعلها بعد تعرضها لمقلب من برنامج Punk'd من تقديم الممثل أشتون كوتشر.



كما أن كلوي موريتز منفتحة على والصحافة والإعلام، بالكشف عن أسرار في حياتها، ومنها عندما صرحت أنها لم تتجرأ أن تنطق اسم فيلمها Kick-Ass (2010) في المنزل، وأن أسرتها هددتها بمعاقبتها في حال أن رددتها بسبب سنها الصغير، وأنهم سيسمحوا لها بترديدها عندما تبلغ 20 عاما!

وتعتبر شخصية Hit Girl التي جسدتها كلوي جريس موريتز في سلسلة Kick-Ass ساهمت في شهرتها، بسبب براعتها في تقديم مشاهد القتال، ما جعل الشخصية تلمع بشكل كبير بين عشاق القصص الهزلية.



*طموح بلا حدود:
بخلاف شهرتها في الدراما السينمائية والتليفزيونية، فإن كلوي موريتز انتشرت في عالم الدعاية بالظهور في إعلانات تجارية لعلامات شهيرة، كما أن كلوي صرحت مؤخرا أنها لا تفكر في الارتباط حاليا لأن ذلك سيؤثر على مسيرتها المهنية، ما ثيبت أنها سيدة عملية من الطراز الأول.

شاهد كلوي موريتز في أحد الإعلانات التجارية

كلمات متعلقة كلوي موريتز
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"