كلوي موريتز ترفض الاعتذار لكيم كارداشيان وتتمسك بهجومها عليها

كلوي موريتز ترفض الاعتذار لكيم كارداشيان وتتمسك بهجومها عليها

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 17 مارس 2016 - 15:17 | آخر تحديث: الخميس ، 17 مارس 2016 - 15:18
كيم كارداشيان وكلوي موريتز كيم كارداشيان وكلوي موريتز
رفضت الممثلة الأمريكية الشابة كلوي جريس موريتز الاعتذار لنجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، لما بدر منها من انتقاد لها، بسبب تعريها الأخير عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ونالت كلوي موريتز انتقادات في المقابل من جمهور كيم كارداشيان، وعلى الرغم من هذا فإنها تمسكت بموقفها، ودافعت عن هجومها عليها.

وفسرت كلوي موريتز في حديثها لمجلة Elle هجوم جمهور ومحبي كيم كارداشيان عليها، لعدم استيعابهم لرسالتها لها عبر Twitter بصورة أعمق.

وقالت: "كل ما أستطيع أن أقوله بشأن هذه الموضوع أن هناك العديد من الأمور التي يُساء فهمها بطرق عديدة، وأعتقد أن الناس لو كانوا منفتحين أكثر، ولو نظروا إلى الأمر برؤية أكبر تتماشى مع ما كنت أحاول توصيله لهم فلن يتسرعوا في الهجوم عليّ".

طالع أيضا- كلوي موريتز: الطفلة التي أذهلت هوليوود.. فما سر نجاحها؟

وكانت كلوي موريتز وجهت رسالة إلى كيم كارداشيان عبر Twitter، بعد نشرها لصورة Selfie عارية لها، كي ترد بها على مزاعم زيادة وزنها بعد وضعها لابنها الثاني "قديس"، وهي: "آمل أن تدركي كم هو مهم أن نحدد الأهداف للنساء الشابات، وأن نعلمهن أننا نملك من قدرات ما هو أكثر من التعري".

من جانبها، غضبت كيم كارداشيان بشدة من تعليق كلوي جريس موريتز، لترد عليها بصورة أجرأ وأكثر حدة. (اعرف رد كيم كارداشيان الحاد على كلوي موريتز)

وحرصت كلوي موريتز في حوارها لمجلة Elle كذلك على حث النساء الشابات على أن يكن صادقات مع أنفسهن، وألا يسمحن لمواقع التواصل الاجتماعي بأن تمسح شخصيتهن الحقيقة.

طالع أيضا
كيم كاردشيان تفاجئ متابعيها بصورة عارية أخرى
كيم كارداشيان توضح مبرراتها وراء تعريها المستمر في مقال بمناسبة "اليوم العالمي للمرأة"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"