"بيبسي" تشارك في تسويق ألبوم عمرو دياب "معدي الناس".. طريقة جديدة

"بيبسي" تشارك في تسويق ألبوم عمرو دياب "معدي الناس".. طريقة جديدة

محمد عاشور | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأحد ، 16 يوليو 2017 - 17:24 | آخر تحديث: الأحد ، 16 يوليو 2017 - 17:36
عمرو دياب عمرو دياب
بعد فترة من الابتعاد، تعود شركة المياة الغازية العالمية "بيبسي" للتعاون من جديد مع الفنان عمرو دياب.

ومن المقرر أن تقوم الشركة بتسويق ألبوم عمرو دياب الجديد والذي يحمل اسم "معدي الناس"، بطريقة جديدة تم الاتفاق عليها من خلال شركة "إيجيبت لينكس" التي تملك حقوق تسويق الألبوم رقميا، ومن خلال إدارة أعمال عمرو دياب.

وعلم FilFan.com أن شركة "إيجيبت لينكس" توصلت لاتفاق بموجبه ستحمل زجاجات المياة الغازية صورة عمرو دياب، كشكل من أشكال تسويق الألبوم، وذلك بصفتها أحد الرعاة الرسمين في الألبوم الجديد.

ومن المقرر أن يتم طرح الألبوم ابتداء من مطلع شهر أغسطس من خلال المشتركين في خدمة "عالم عمرو دياب" ومواقع تحميل الأغاني مدفوعة الأجر، وذلك لمدة أسبوع، بعدها يتم طرح الألبوم بالكامل في الأسواق.

وكان المطرب المصري عمرو دياب فاجأ جمهوره بطرح غلاف ألبومه المنتظر "معدي الناس" ونشر "برومو" الأغنية الرئيسية منه.

أغنية "معدي الناس" سيتم إذاعتها كاملة للمشتركين في خدمة فودافون خلال أيام، على أن تبدأ حملة إعلانية في شوارع وميادين مصر في نفس الوقت، والأغنية كلمات أسامة مصطفى وألحان سامر أبو طالب وتوزيع أسامة الهندي.

أما الألبوم المقرر طرحه في نفس الوقت فمن المنتظر طرحه في أول 10 أيام من شهر أغسطس المقبل، بناء على عقود تسويق الألبوم مع شركة فودافون.

طالع أيضا

بالصور- عمرو دياب رسم كلمة Stamina على صدره.. اعرف أين تحصل على وشمه

اسمع- عمرو دياب ينشر "برومو" أغنية "معدي الناس"

كلمات متعلقة عمرو دياب بيبسي
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"