اسمع- عمرو دياب ينشر "برومو" أغنية "معدي الناس"

اسمع- عمرو دياب ينشر "برومو" أغنية "معدي الناس"

وائل عادل | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الثلاثاء ، 11 يوليو 2017 - 21:44 | آخر تحديث: الأربعاء ، 12 يوليو 2017 - 0:7
عمرو دياب عمرو دياب
يبدو أن المطرب المصري عمرو دياب أعجب بتفاعل متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي على إعلانه لاسم ألبومه المنتظر في فصل الصيف، فقرر أن ينشر لهم بضعة ثواني من أغنية "معدي الناس".

وفاجأ عمرو دياب متابعي صفحته الرسمية على موقع Facebook بنشر مقطع لا يتعدى 10 ثواني من أول أغنية في الألبوم، والذي كشف خلاله عن موسيقى الأغنية.

وعلق عمرو دياب على الإعلان التشويقي لأغنية "معدي الناس": "اسمع برومو أول أغنية من ألبوم عمرو دياب الجديد معدي الناس إنتاج ناي. لو ترغب في سماع بقية البرومو اسمعه على صفحة بيبسي".



وبالفعل نشرت صفحة "بيبسي" الجزء الثاني من "البرومو" والذي تضمن مطلع الأغنية بصوت عمرو دياب.

وكان عمرو دياب قد نشر غلاف الألبوم عبر صفحته الرسمية على موقع Facebook وعلق عليه: "اسمع ألبوم #عمرو_دياب الجديد معدي الناس قبل ما ينزل فقط علي Vodafone Egypt".

وأوضح عمرو دياب كيفية الاشتراك في الخدمة: "للاشتراك اطلب #84* وخليك أول واحد يسمع إعلان أغنية #معدي_الناس من ألبوم عمرو دياب الجديد برعاية Pepsi".



وكانت شركة "بيبسي" قد أعلنت عن عودة التعامل بينها وبين المطرب عمرو دياب بعد فترة انقطاع استمر لسنوات.

ونشرت "بيبسي" عبر صفحتها الرسمية بموقع Facebook صورة مرسومة من أول إعلان قدمه عمرو دياب لصالحها عام 2003، وكانت كلمته الشهيرة "أغنيلك؟".

و من تاني اكيد راجعين مع @vodafoneegypt

A post shared by Pepsi Masr (@pepsimasr) on




وردت الصفحة الرسمية لعمرو دياب معلقة على الأمر بـ"شوقنا أكتر شوقنا".



جدير بالذكر أن عمرو دياب يتولى بنفسه التحضير لألبومه المقبل "معدي الناس" بعيدا عن شركة "روتانا".

اقرأ أيضا

هل قصد عمرو دياب إيصال رسالة للجميع باسم ألبومه الجديد.. "معدي الناس"

هكذا عبر المشاهير عن سعادتهم بقرب طرح ألبوم عمرو دياب "معدي الناس"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"