هل قصد عمرو دياب إيصال رسالة للجميع باسم ألبومه الجديد.. "معدي الناس"

هل قصد عمرو دياب إيصال رسالة للجميع باسم ألبومه الجديد.. "معدي الناس"

| في آراء،موسيقى وحفلات،المجلة تاريخ النشر: الثلاثاء ، 11 يوليو 2017 - 16:35 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 11 يوليو 2017 - 18:58
عمرو دياب عمرو دياب
اختيار أي مطرب لاسم ألبومه الجديد أمر مهم، منهم من يختار أكثر أغنية أحبها وشعر أنها تتناسب مع أجواء طرح الألبوم فإن كان يطرحه في فصل الصيف يحتاج لأغنية سريعة، أما في فصل الشتاء فتكون أغنية هادئة حزينة.

وهناك من يختار الأغنية لشعوره أنها تسكون أكثر أغنية تنجح مع الجمهور، فهو يعرف رأي جمهوره وما يحبون أن يسمعوه منه.

ولكن هناك ألبومات نشعر أن اسمها ما هو إلا رسالة من المطرب إلى الجمهور أو بعض المنافسين أو رسالة للجميع، فبعض الألبومات تشعرك أسمائها أنها تشير إلى أن المطرب هو الأول ولا يوجد أحد غيره.

الفنان عمرو دياب في منذ أعوام هو نجم فصل الصيف فأغنياته هي التي تظل عالقة في الأذهان، حتى أنه في وقت ما كان الجميع يتذكر الصيف والسنة باسم الألبوم أو الأغنية التي انتشرت فيه.

وكل مرة نجد أن عمرو يختار اسم لأغنية بالفعل تحقق نجاح كبير، ولكن هذا العام نشعر أن اختيار اسم الألبوم هو رسالة منه للجميع.

ألبوم عمرو دياب 2017 يحمل اسم "معدي الناس" وإذا ركزت مع الاسم سترى أن عمرو يؤكد شئ واحد وهو أنه لا يقارن بأحد من الجيل الحالي، فهو في مكانة مرتفعة بمفرده فتاريخه الطويل ونجاحاته والجوائز التي حصل عليها وعدد ألبوماته يجعله "معدي الناس".

حتى غلاف الألبوم فسنرى أن عمرو سيبدأ موضة جديدة سنراها منتشره في الفترة القادمة بين الشباب، بعدما أطال شعره بعض الشئ واستعان بمشبك شعر "توكه" ليلملمه إلى الوراء ويجعله يظهر بشكل مختلف، وحتى ملابسه فهو يعيد القميص المشجر بألوان زاهية من جديد إلى الأسواق فكما هو معروف طوال مشوار عمرو يقوم الجميع بتقليده، وهو بذلك أيضا "معدي الناس" في أن يجعل موضة ملابس رائجة كونه ظهر بها على غلاف ألبومه.

ومن الممكن أن تكون رسالة عمرو أنه "معدي الناس" ولا يهتم بالأخبار والشائعات التي تنطلق عنه، خاصة في الفترة الأخيرة طالته الكثير من الشائعات عن حياته الخاصة أو أنه لم يعد يحقق نجاحات كما في السابق، وهو لا يهتم بها فهو في مكان مرتفع لن تؤثر عليه هذه الشائعات.

وفي النهاية بالتأكيد الجمهور ينتظر ألبوم عمرو دياب وأغنياته، وخاصة أغنية "معدي الناس" كيف ستكون وهل فعلا سيعدي الناس ويكون الأول هذا الصيف؟

اقرأ أيضا:

صورة- عمرو دياب يضيف وشما جديدا على صدره.. هل هذا معناه؟

صورة- عمرو دياب يكشف عن ألبومه الجديد "معدي الناس".. اعرف كيف تصبح أول من يسمعه

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"