بالصور- عمرو دياب رسم كلمة Stamina على صدره.. اعرف أين تحصل على وشمه

بالصور- عمرو دياب رسم كلمة Stamina على صدره.. اعرف أين تحصل على وشمه

وائل عادل | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأربعاء ، 12 يوليو 2017 - 0:3 | آخر تحديث: الأربعاء ، 12 يوليو 2017 - 0:4
عمرو دياب على غلاف ألبومه "معدي الناس" عمرو دياب على غلاف ألبومه "معدي الناس"
لم تمر سوى ساعات قليلة على كشف الممثل المصري عمرو دياب عن وشمه الجديد على غلاف ألبومه المنتظر "معدي الناس"، إلا أن FilFan.com تمكن من الوصول لمعناه.

وكان FilFan.com قد توقع أن الكلمة التي رسمها عمرو دياب على صدره هي كلمة Stamina، أي القدرة على التحمل، وهو ما تبين صحته بالفعل من المنشور الذي نشره أستوديو STAR INK في المعادي للوشم عبر صفحته على موقع Facebook.

ونشرت صفحة أستوديو STAR INK صورة للوشم للذي اختاره عمرو دياب وعلقت عليها: "يا له من فخر عظيم أن نوشم النجم الكبير عمرو دياب".



وظهر عمرو دياب على غلاف الألبوم بإطلالة جديدة بعد أن استخدم "توكة" للم شعره من الأمام، كما ارتدى قميصا مموها منقوشا بصخور وأشجار ونمور.

وكشف عمرو دياب في الصورة عن وشم جديد رسمه على الجانب الأيسر من صدره، ورغم أنه لم يكشف عنه بشكل كامل إلا أنه ظهر منه أربعة أحرف فقط، توقع FilFan.com أن تكون كلمة Stamina، أي "القدرة على التحمل"، وهو ما تبين صحته فيما بعد.



وفاجأ عمرو دياب، مساء الثلاثاء 11 يوليو، متابعي صفحته الرسمية على موقع Facebook بنشر مقطع لا يتعدى 10 ثواني من أول أغنية في الألبوم، والذي كشف خلاله عن موسيقى الأغنية.

وعلق عمرو دياب على الإعلان التويقي لأغنية "معدي الناس": "اسمع برومو أول أغنية من ألبوم عمرو دياب الجديد معدي الناس إنتاج ناي. لو ترغب في سماع بقية البرومو اسمعه على صفحة بيبسي".



وبالفعل نشرت صفحة "بيبسي" الجزء الثاني من "البرومو" والذي تضمن مطلع الأغنية بصوت عمرو دياب.

اقرأ أيضا

هل قصد عمرو دياب إيصال رسالة للجميع باسم ألبومه الجديد.. "معدي الناس"

هكذا عبر المشاهير عن سعادتهم بقرب طرح ألبوم عمرو دياب "معدي الناس"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"