بالفيديو - حماقي يلتقي بهيفاء وهبي ويعلق: أنا المحظوظ

بالفيديو - حماقي يلتقي بهيفاء وهبي ويعلق: أنا المحظوظ

مي فهمي | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 16 يوليو 2017 - 13:53 | آخر تحديث: الأحد ، 16 يوليو 2017 - 13:53
محمد حماقي وهيفاء وهبي محمد حماقي وهيفاء وهبي
عبر حسابها على موقع الفيديوهات القصيرة Snap Chat نشرت هيفاء وهبي فيديو طريف يجمعها بالمطرب محمد حماقي في إحدى المناسبات.

وظهرت هيفاء وهبي وهبي في الفيديو تعلن عن وجود حماقي معاها، ليعلق حماقي قائلاً "أنا المحظوظ" بطريقة طريفة نظراً للقائه معها.



من ناحية أخرى انسحبت هيفاء وهبي مؤخراً من فيلم "ثانية واحدة"، ,علم FilFan.com أن الأزمة بين هيفاء وهبي ومحمد السبكي ستتصاعد في الفترة المقبلة، بعدما قررت النجمة اللبنانية التقدّم بشكوى ضد السبكي في جهاز السينما ونقابة المهن التمثيلية، لعدم التزامه بالتعاقد بينهما وفسخه للعقد.

وصرح مصدر مقرّب من هيفاء وهبي أنها طلبت تعديلات على السيناريو الخاص بالفيلم، ولكن لم يتم التعديل حتى الآن، بالإضافة لتعدّد تغيير مخرج العمل، من طارق رفعت، لأكرم فريد، وبعدها وائل إحسان، حتى تم الاستقرار على محمد سامي.

وأشار المصدر المقرّب من هيفاء وهبي أن المنتج محمد السبكي وجّه لها ولمدير أعمالها الكثير من الإهانات في الفترة الأخيرة.


اقرأ أيضاً

بالصور- هيفاء وهبي تستعرض إطلالتها في أحد الأفراح.. تجمع ما بين الرقة والجرأة

خاص- تصاعد الأزمة بين هيفاء وهبي ومحمد السبكي

بعد مرور عام على عرضها.. هذا عدد مشاهدات "ما بلاش" لمحمد حماقي في هذه الفترة

كلمات متعلقة هيفاء وهبي
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"