خاص- تصاعد الأزمة بين هيفاء وهبي ومحمد السبكي

خاص- تصاعد الأزمة بين هيفاء وهبي ومحمد السبكي

مي جودة | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 14 يوليو 2017 - 2:23 | آخر تحديث: الجمعة ، 14 يوليو 2017 - 14:8
هيفاء هيفاء
تصاعدت الأزمة بين الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي والمنتج محمد السبكي، وذلك بعدما قررت الانسحاب من فيلم "ثانية واحدة".

وعلم موقع FilFan.com أن الأزمة بين هيفاء وهبي ومحمد السبكي ستتصاعد في الفترة المقبلة، بعدما قررت النجمة اللبنانية التقدم بشكوته في جهاز السينما ونقابة المهن التمثيلية، وذلك لعدم التزامه بالتعاقد بينهما، وذلك لفسخ التعاقد بينهما.

وصرح المصدر المقرب من هيفاء وهبي أنها طلبت تعديلات على السيناريو الخاص بالفيلم، وحتى الآن لم يتم التعديل بالإضافة لتعدد تغيير المخرج من طارق رفعت لأكرم فريد وبعدها وائل إحسان ومؤخرا أصبح محمد سامي.

وأشار المصدر المقرب أن المنتج وجه لهيفاء وهبي ومدير أعمالها الكثير من الإهانات في الفترة الأخيرة.

وكانت مواقع إخبارية أكدت أن سبب الخلاف بين هيفاء وهبي ومحمد السبكي هو ظهورها كضيفة شرف في فيلم "خير وبركة" في مشهد واحد، ومن المقرر أن يطرح في موسم عيد الأضحى، وهو نفس الموسم الذي اختاره محمد السبكي لطرح "ثانية واحدة".

وكان من المقرر أن تستأنف هيفاء وهبي تصوير فيلم "ثانية واحدة" هذه الأيام، بعدما صورت منه عدد من المشاهد قبل شهر رمضان، وكان يشارك هيفاء وهبي في بطولة الفيلم الممثل مصطفى خاطر نجم "مسرح مصر"، وهو من إخراج محمد سامي.

إقرأ أيضا:

صورة- رغم برودة الطقس هيفاء وهبي بـ "الهوت شورت" في كواليس فيلمها الجديد
لهذا السبب لن تستكمل هيفاء وهبي تصوير فيلم "ثانية واحدة".. توجّه رسالة اعتذار لأبطاله*
صورة- هكذا تستمتع هيفاء وهبي بالصيف في قبرص

من قصدت هيفاء وهبي في تغريدتها عن عقوبة تهريب المخدرات من المطار؟

صورة- هيفاء وهبي تبدأ تصوير فيلمها الجديد

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"