صورة- رغم برودة الطقس هيفاء وهبي بـ "الهوت شورت" في كواليس فيلمها الجديد

صورة- رغم برودة الطقس هيفاء وهبي بـ "الهوت شورت" في كواليس فيلمها الجديد

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 17 فبراير 2017 - 8:38 | آخر تحديث: الجمعة ، 17 فبراير 2017 - 8:38
هيفاء وهبي هيفاء وهبي
موجة من الطقس البارد تمر بها البلاد هذه الأيام، إذ تتساقط الكثير من الأمطار وسط برودة شديدة،، وفي مثل الطقس يعاني الممثلون إذا ما تطلب منهم تصوير مشاهد بملابس صيفية خفيفة.

وتنشغل الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي هذه الأيام بتصوير فيملها الجديد والذي يحمل اسما مبدئيا "ثانية واحدة" ويبدو أن تصوير بعض المشاهد تطلب منها أن ترتدي ملابس خفيفة، رغم برودة الطقس.

ونشر المخرج محمد سامي مخرج الفيلم صورة له من الكواليس مع هيفاء وهبي، وظهرت هيفاء ترتدي "هوت شورت" فيما ظهر كل من في الصورة يرتدون ملابس ثقيلة.

#Shooting @haifawehbe

A post shared by Mohamed Sami (@directormohamedsami) on



وتعود هيفاء للسينما بعد غياب 3 سنوات منذ آخر أفلامها "حلاوة روح"، وستتعاون مرة أخرى مع المنتج محمد السبكي.

ويبدو أن هيفاء ستظهر بشكل مختلف في هذا الفيلم فهو سيكون فيلم كوميدي، ومن المحتمل أن تغني هيفاء أغنية في الفيلم، أما التصوير فسيكون على مرحلتين، المرحلة الأولى بدأت اليوم فسيستمر التصوير لفترة بعدها يتوقف التصوير لتنشغل هيفاء بتصوير مسلسلها، وبعدها يتم استكمال تصوير الفيلم.

على جانب آخر، طرحت هيفاء أغنية منفردة جديدة احتفالا بعيد الحب، والأغنية تحمل اسم "قلها بحبك" وهي من كلمات عمرو المصري، ألحان سامر أبو طالب، توزيع شريف مكاوي.

اقرأ أيضا:

صورة- هيفاء وهبي تبدأ تصوير فيلمها الجديد

خاص- "قالها بحبك" مفاجأة هيفاء وهبي في "عيد الحب"


هيفاء وهبي في 2017.. مسلسل وفيلم وألبوم و"سينجل"


حقيقة تعاون هيفاء وهبي مع ممدوح شاهين في رمضان 2017


بالفيديو- قبلة هيفاء وهبي لمحمد السبكي.. هل يعيدان "حلاوة روح"؟

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"