بعد مرور عام على عرضها.. هذا عدد مشاهدات "ما بلاش" لمحمد حماقي في هذه الفترة

بعد مرور عام على عرضها.. هذا عدد مشاهدات "ما بلاش" لمحمد حماقي في هذه الفترة

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 14 يوليو 2017 - 21:27 | آخر تحديث: الجمعة ، 14 يوليو 2017 - 21:28
محمد حماقي محمد حماقي
عاما كاملا مر منذ عرض المطرب المصري محمد حماقي آخر أغنياته "ما بلاش" عبر قناته الرسمية بموقع YouTube.

ومنذ طرحها في 14 يوليو 2016 وحتى الآن شوهدت الأغنية 34016048 مرة عبر موقع YouTube.

"ما بلاش" من كلمات أمير طعيمة، وألحان تامر علي، وتوزيع تميم، وهي من ضمن أغنيات ألبومه الأخير"عمره مايغيب"، وتم تصوير الكليب في رومانيا مؤخرا، تحت قيادة المخرج الروماني يوليان موجا.



وتعد أغنية "ما بلاش" الكليب الثاني الذي يقوم حماقي بتصويره من ألبومه الأخير عقب أن عرض له كليب "أجمل يوم".

ونفى حماقي أن الأغنية موجه لزوجته، قائلا: "(ما بلاش) موجهة لشخص غائب ونهلة لم تكن يوما غائبة، فهي كانت فى عقلي دائما، وكانت تربطنا صداقة رغم الانفصال".

ومن ناحية أخرى، وقع اختيار حماقي مؤخرا على أغنية جديدة ليضمها للألبوم المقبل يتعاون فيها مع كل من الشاعر بهاء الدين محمد والملحن والممثل أحمد صلاح حسني والموزع الموسيقي والمغني نادر حمدي.

ومن المقرر أن يتم تسجيل الأغنية الجديدة خلال الأيام المقبلة، لكي تلحق بباقي الأغاني التي يتعاون فيها حماقي مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين، من الفريق الذي يتعاون معهم حماقي في معظم ألبوماته السابقة، بالإضافة لمجموعة جديدة ستنضم للألبوم المقبل.

اقرأ أيضا

بالفيديو.. حماقي يضرب من جديد ويبهر الجمهور بفيديو "ما بلاش" لهذه الأسباب
صورة- حماقي يتابع تحضير ألبومه الغنائي الجديد
صورة- محمد حماقي يلتقي بالنجم البرازيلي رونالدينيو

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"