وقف تصوير مسلسل الرعب الشهير The Walking Dead بعد وفاة أحد الممثلين أثناء التصوير

وقف تصوير مسلسل الرعب الشهير The Walking Dead بعد وفاة أحد الممثلين أثناء التصوير

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 15 يوليو 2017 - 18:9 | آخر تحديث: السبت ، 15 يوليو 2017 - 18:9
The Walking Dead The Walking Dead
أعلنت شركة AMC، مؤخرا عن توقف تصوير الموسم الثامن من مسلسل الرعب الأمريكي الشهيرThe Walking Dead، وذلك بعد وفاة أحد الممثلين البدلاء.

وحسبما ذكرت صحيفة The Independent البريطانية، لقى الممثل الأمريكي البديل جون بيرنيكر مصرعه متأثرا بجروحه بعد سقوطه من ارتفاع شاهق يبلغ 22 قدما مباشرة على أرض خرسانية أثناء تأدية إحدى المشاهد الخطيرة أعلى إحدى الشرفات في موقع تصوير المسلسل جنوب أتلانتا.

وتم نقل بيرنيكر البالغ من العمر 33 عاما على الفور لأحد المراكز الطبية في أتلانتا، ووضعه على جهاز التنفس الصناعي ولكنه توفي في وقت لاحق إثر صدمة شديدة في الرأس.

ونعت شركة AMC وفاته ببالغ الحزن معلنة توقف تصوير المسلسل بشكل مؤقت ولكنها لم تقم بإصدار بيانا حول الحادث.

وتدور أحداث المسلسل الشهير المقتبس عن سلسلة من الكتب المصورة تحمل نفس الاسم في إطار من الرعب حول عالم يحكمه "الزومبي" الموتى الأحياء.

اقرأ أيضا

شارون ستون ترد على وصف مادونا لها بالموهبة المتواضعة

كيت وينسلت: كل هذه الأشياء الهامة تعملتها من Titanic

كلمات متعلقة The Walking Dead
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"