شارون ستون ترد على وصف مادونا لها بالموهبة المتواضعة

شارون ستون ترد على وصف مادونا لها بالموهبة المتواضعة

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 15 يوليو 2017 - 16:17 | آخر تحديث: السبت ، 15 يوليو 2017 - 16:17
شارون ستون ومادونا شارون ستون ومادونا
ردت الممثلة الأمريكية شارون ستون على الرسالة التي تم تسريبها للمغنية الأمريكية مادونا، حيث تضمنت عبارات تصف ستون بأنها ذات موهبة متواضعة.

وحسبما ذكر موقع PEOPLE، الرسالة يعود تاريخها للعام 1990 وكانت موجهة لصديق مادونا السابق جون إنوس إي وتضمنت انتقادا لـ شارون ستون والمغنية الأمريكية ويتني هيوستن ووصف موهبتهما بالمتواضعة وأكدت مادونا فى خطابها أنها لا تتمنى أن تصبح مثلهما أبدا وأنها تفضل الموت على ذلك فهى أنجح وأمهر منهما.

وجاء رد ستون عبر حسابها الرسمي على موقع Instagram، بصورة تجمعها بمادونا وعلقت عليها قائلة "عزيزتي مادونا، أشعر بالأسف لأن أحدهم قام بتسريب خطاباتك الشخصية، أعرف أنني صديقتك وأعترف أنني في بعض اللحظات كنت أشعر أن موهبتي متواضعة وتمنيت أن أصبح نجمة روك مثلك، ولكن أعتقد أن شعورنا هذا هو ما منحنا القوة لنصبح ما نحن عليه اليوم، أحبك وأتمنى لكى الأفضل ولن أكن لكي مشاعر سلبية مهما حدث".



وحسبما ذكر موقع PEOPLE، فإنه من المقرر أن يتم عرض الرسالة في مزاد Rock & Roll Pop Culture، التي تضمنت أيضا معاناة مادونا مع الصحافة في ذلك الوقت وعن تمنيها تكوين اسرة والتمتع بحياتها، بعد دخولها مرحلة الإكتئاب.

ويشار إلى أن مادونا قد افتتحت مؤخرا مستشفى في ملاوي مسقط رأس أبنائها بالتبني.

اقرأ أيضا


توباك شاكور يكشف سبب إنهاء علاقته السرية بمادونا لكونها بيضاء!


بعد الإعلان عن فيلم سينمائي يجسد رحلتها.. من الأنسب لشخصية مادونا؟

مادونا مستاءة من إنتاج فيلم عنها: هذا مرض مجتمعنا



comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"