كيت وينسلت: كل هذه الأشياء الهامة تعملتها من Titanic

كيت وينسلت: كل هذه الأشياء الهامة تعملتها من Titanic

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 15 يوليو 2017 - 14:57 | آخر تحديث: السبت ، 15 يوليو 2017 - 14:57
كيت وينسلت كيت وينسلت
صرحت الممثلة الإنجليزية كيت وينسلت بأن مشاركتها في فيلم Titanic ساعدتها كثيرا في حياتها المهنية فيما بعد.

وخلال حوارها مع موقع ET، كشفت الممثلة الإنجليزية أنها تعلمت الكثير من فيلم Titanic وساعدها ذلك أن تكون واقعية في حكمها على الأشياء وقالت وينسلت "اعتقد أن مشاركتي في فيلم Titanic علمتني الكثير عن التفكير في المستقبل، وبخاصة عند قراءة سيناريو جديد"، وأضافت "على سبيل المثال اعتقدت أن مشهد الركض في غرفة الطعام سننتهي منه سريعا ولكن استغرق تصويره 5 أيام، لذا عند قرائه سيناريو جديد لابد أن تفكر بواقعية حول المطلوب منك كممثل".

وأشارت وينسلت إلى أن Titanic ساعدها أيضا في إعدادها لدورها في أحدث أفلامها The Mountain Between Us برفقة الممثل الإنجليزي إدريس إلبا حيث كانت أجواء التصوير تشبه إلى حد كبير فيلم Titanic فقد تم التصوير في درجة الحرارة المتجمدة وأغلب المشاهد أعلى جبال روكي الكندية.

وقالت الممثلة الإنجليزية "كان علي أن أكون على أتمة الإستعداد فكنت أتأكد في كل يوم من ارتدائي جميع الملابس الثقيلة قبل الصعود للجبل وكان يستغرق ذلك 40 دقيقة، وكنت أصعد مع حقيبة ظهر بها الأشياء الخاصة بي وعادة ما تشمل الحساء لي وحساء لإدريس".

وتحدثت وينسلت عن مشهد سقوطها في المياه المتجمدة وقالت "سيكون المشهد به خطورة أعلم ذلك، والمياه ستكون متجمدة ولكن لا يمكنك أبدا أن تتوقع مدى تجمد المياة إلى أن تسقط بداخلها"،مضيفة "ساعدني تصوير مشاهدة مماثلة في فيلم Titanic على تخطي الأمر بسهولة".

وحسبما ذكر موقع ET، سيطرح الفيلم في أكتوبر المقبل بدور العرض حول العالم.

اقرأ أيضا

7 معلومات قد لا تعرفها عن سلسلة أفلام Divergent.. سبب زيادة وزن كيت وينسلت وهذا أصعب مشهد

7 أفلام تنافس على جائزة الأوسكار لأفضل مكياج وتصفيف شعر.. كيت وينسلت في مواجهة ميريل ستريب

خاتم ليوناردو دي كابريو وفيلمها المفضل ..10 معلومات قد لا تعرفها عن الممثلة كيت وينسلت في عيد ميلادها

كلمات متعلقة كيت وينسلت Titanic
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"