هذه القناة تعرض مباريات الظهور الأول لمحمد صلاح مع "ليفربول" .. والمعلق عليها

هذه القناة تعرض مباريات الظهور الأول لمحمد صلاح مع "ليفربول" .. والمعلق عليها

مي فهمي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 14 يوليو 2017 - 12:29 | آخر تحديث: الجمعة ، 14 يوليو 2017 - 12:29
محمد صلاح محمد صلاح
حصلت إحدى القنوات المصرية على حقوق بث مباريات فريق "ليفربول" الإنجليزي المحترف في صفوفه الدولي المصري محمد صلاح وذلك خلال فترة إعداد الفريق الإنجليزي الذي يواجه عدة فرق في مباريات ودية على الهواء مباشرة.

والقنوات هي "صدى البلد" الفضائية.

ويقدم الإعلامي أحمد شوبير أستديو تحليلي للمباريات، كما يقوم أيضًا بالتعليق عليها على قنوات "صدى البلد" العامة وأيضًا "صدى البلد بلاس".

وتقام اليوم الجمعة فى الثامنة والنصف مساءً مباراة "ليفربول" وفريق "ويجان اتليتك" المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى سام مرسى وايض لعب له من قبل اللاعب المصرى المعتزل عمرو زكى.

وتعرض "صدى البلد" مباراة "ليفربول" أمام "هيرتا برلين" والمقرر لها التاسع والعشرين من يوليو الجارى بمناسبة مرور 125 عامًا على تأسيس الناديين على أن تقام المباراة بالملعب الأولمبي بمدينة "برلين" الألمانية وهو الملعب الذى استضاف نهائى كأس العالم 2006 بين إيطاليا وفرنسا، ونهائى دورى أبطال أوروبا 2015 بين "برشلونة الإسبانى" و"يوفنتوس الإيطالي" في تمام السادسة مساءً.

وتقام المباراة الودية لبطل أنجلترا أمام "أتلتيك بلباو" الاسباني في مدينة "دبلن" بإيرلندا يوم 5 أغسطي الساعة السادسة والربع مساءً.

اقرأ أيضا

محمد صلاح يطلب من هنيدي تقديم جزء ثاني من "صعيدي في الجامعة الأمريكية".. هكذا رد عليه

ظافر العابدين يجيب على أسئلة محبيه.. هذا رأيه في يوسف الشريف ومحمد صلاح والكشري

بالفيديو- سعد سمير يوضح لماذا يستحيل وقوع محمد صلاح ضحية لـ"رامز تحت الأرض"

كلمات متعلقة محمد صلاح
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"