محمد صلاح يطلب من هنيدي تقديم جزء ثاني من "صعيدي في الجامعة الأمريكية".. هكذا رد عليه

محمد صلاح يطلب من هنيدي تقديم جزء ثاني من "صعيدي في الجامعة الأمريكية".. هكذا رد عليه

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 9 يوليو 2017 - 10:35 | آخر تحديث: الأحد ، 9 يوليو 2017 - 14:6
محمد هنيدي محمد هنيدي
مازال الجمهور ينتظر أن يُعلن النجم الكوميدي محمد هنيدي عن تقديمه لجزء ثاني من فيلمه "صعيدي في الجامعة الأمريكية".

وبعد أن كان تقديم هنيدي لجزء ثاني من "صعيدي في الجامعة الأمريكية" متوقفا على عمل 100 ألف إعادة لإحدى التغريدات، لم يعد متعلّق بالجمهور العادي فقط بل بالنجوم أيضا.

وطلب اللاعب المصري محمد صلاح المنتقل حديثا إلى صفوف الفريق الإنجليزي "ليفربول" من محمد هنيدي أن يُعلن عن الخبر السعيد قريبا، خصوصا وأن التغريدة اقتربت من تحقيق 100 ألف إعادة تغريد لها.




ومن جانبه، ردّ هنيدي على محمد صلاح بأنه لن يرفض طلبه، وقال إنه بمجرد أن يصل للرقم المطلوب "100 ألف إعادة لتغريته" سيعلن لجمهوره عن خبر سعيد.




وفيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية" من إنتاج 1998، وهو من بطولة محمد هنيدي، وأحمد السقا، ومنى زكي، وطارق لطفي، وغادة عادل، وهاني رمزي، وفتحي عبد الوهاب وهو من تأليف مدحت العدل، ومن إخراج سعيد حامد.

إقرأ أيضا:
محمد هنيدي يختار أفضل مسلسلين في رمضان

بالفيديو- من أدى أغنية "تيتانيك" أفضل محمد هنيدي أم سيلين ديون؟ الممثل يرد

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"