بالفيديو- سعد سمير يوضح لماذا يستحيل وقوع محمد صلاح ضحية لـ"رامز تحت الأرض"

بالفيديو- سعد سمير يوضح لماذا يستحيل وقوع محمد صلاح ضحية لـ"رامز تحت الأرض"

وائل عادل | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير،رمضان 2017 تاريخ النشر: الخميس ، 8 يونيو 2017 - 2:21 | آخر تحديث: الخميس ، 8 يونيو 2017 - 2:28
محمد صلاح ورامز جلال محمد صلاح ورامز جلال
كشف لاعب كرة القدم سعد سمير السبب الحقيقي وراء استحالة وقوع اللاعب المصري المحترف محمد صلاح ضحية في برامج رامز جلال.

وأوضح سعد سمير أن الأمر يتعلق بالمال، وذلك في بث حي على موقع Facebook أجراه بعض اللاعبين من معسكر منتخب مصر وهم، محمد صلاح وكهربا وتريزيجيه ورمضان صبحي وسعد سمير وعمرو وردة.

وبدأ الموقف المضحك عندما سأل أحد متابعي البث الحي لماذا رامز جلال لا يستضيف محمد صلاح، فرد عليه سعد سمير مازحا: "لا لن يستضفه، لأن سعره مرتفع".



وشهد برنامج "رامز تحت الأرض" استضافة الكثير من لاعبي كرة القدم هذا العام على رأسهم عصام الحضري ورمضان صبحي وكهربا ومؤمن زكريا.

ويبدأ الملقب باستضافة مقدم البرامج نيشان للضحية على أنه برنامج حواري عادي، وما أن ينتهي الحوار يبدأ المقلب أثناء عودة الضيف من الخيمة التي أجرى فيها الحوار، إذ يبدأ قائد السيارة بقيادتها على التلال الرملية بتهور شديد، إلى أن تنقلب في رمال متحركة صناعية ويحاول الضحية عدم الغرق بها.

طالع أيضا

بالفيديو- كهربا يتمنى وقوع شيكابالا وعمر جابر في فخ "رامز تحت الأرض".. ومؤمن زكريا يختار حسام غالي وعماد متعب

بالفيديو- مرتضى منصور يرسل إنذار لوزارتي الداخلية والصحة بضرورة إدخال رامز جلال مستشفى الأمراض العقلية.. ويعاقب كهربا

بالفيديو- عصام الحضري يضرب رامز جلال.. ويعلق: جمهور الأهلي سيشمت بي

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"