رفض دعوى تعويض المليون دولار ضد عمرو دياب.. روتانا تخسر

رفض دعوى تعويض المليون دولار ضد عمرو دياب.. روتانا تخسر

محرر FilFan | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 13 يوليو 2017 - 15:32 | آخر تحديث: الخميس ، 13 يوليو 2017 - 15:44
عمرو دياب عمرو دياب
قضت المحكمة الاقتصادية صباح اليوم الخميس بدائرة استنئافية في القضية رقم827 لسنة 7 ق بعدم قبول الدعوي المقامة من شركة روتانا ضد عمرو دياب لرفعها من غير ذي صفه.

يتولى الدفاع عن عمرو دياب في القضايا المرفوعة ضده من روتانا المحامي أشرف عبد العزيز.

وكانت روتانا اقامت الدعوى القضائية مطالبة بالزام عمرو دياب بدفع اجمالي مليون دولار و137 ألف دولارا، مستندة إلى أن دياب اخل بالتزاماته التعاقدية، وأشار أشرف عبد العزيز في دفاعه إلى أن روتانا رفعت القضية في غير ذي صفة، وعدم توافر شروط حوالة الحق طبقاً للمادة 303 مدني.

ومن ناحية أخرى فاجأ عمرو دياب جمهوره بطرح غلاف ألبومه المنتظر "معدي الناس" ونشر "برومو" الأغنية الرئيسية منه، بات من الواضح للجميع أنه على بعد أيام قليلة من طرح ألبومه.

وبالفعل علم FilFan.com أن أغنية "معدي الناس" سيتم إذاعتها كاملة للمشتركين في خدمة فودافون مع بداية الأسبوع المقبل، على أن تبدأ حملة إعلانية في شوارع وميادين مصر في نفس الوقت.

الأغنية كلمات أسامة مصطفى وألحان سامر أبو طالب وتوزيع أسامة الهندي.

أما الألبوم المقرر طرحه في نفس الوقت فمن المنتظر طرحه في أول 10 أيام من شهر أغسطس المقبل، بناء على عقود تسويق الألبوم مع شركة فودافون.

وفاجأ عمرو دياب متابعي صفحته الرسمية على موقع Facebook بنشر مقطع لا يتعدى 10 ثواني من أول أغنية في الألبوم، والذي كشف خلاله عن موسيقى الأغنية.

وعلق عمرو دياب على الإعلان التشويقي لأغنية "معدي الناس": "اسمع برومو أول أغنية من ألبوم عمرو دياب الجديد معدي الناس إنتاج ناي. لو ترغب في سماع بقية البرومو اسمعه على صفحة بيبسي".

اقرأ أيضا

الصورة الكاملة لـ "بوستر" ألبوم عمرو دياب "معدي الناس".. إطلالة صيفية


بالصور- عمرو دياب رسم كلمة Stamina على صدره.. اعرف أين تحصل على وشمه

كلمات متعلقة عمرو دياب روتانا
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"