الصورة الكاملة لـ "بوستر" ألبوم عمرو دياب "معدي الناس".. إطلالة صيفية

الصورة الكاملة لـ "بوستر" ألبوم عمرو دياب "معدي الناس".. إطلالة صيفية

نهال ناصر | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأربعاء ، 12 يوليو 2017 - 16:46 | آخر تحديث: الأربعاء ، 12 يوليو 2017 - 16:46
عمرو دياب عمرو دياب
ينتظر عشاق الفنان عمرو دياب طرح ألبومه الجديد "معدي الناس" كاملا ليستمعوا إلى أجدد أغنياته.

ويشوق عمرو جمهوره للألبوم الجديد، فأولا طرح صورة من الملصق الدعائي يظهر فيها بإطلالة جديدة بعد أن أطال شعره بعض الشيء ووضع مشبك شعر "توكه"، وارتدى ملابس يعتقد الجميع أنه ستتحول إلى موضة رائجة بين الشباب، وهو قميص مموه منقوش بصخور وأشجار ونمور، كما كشف عن وشم جديد رسمه.

وكشفت شركة "ناي" المنتجة للألبوم عن الملصق الدعائي كاملا، ليظهر عمرو وهو يرتدي مع قميصه بنطال أبيض رفعه وشمره بعض الشيء، ويُنتظر أيضا أن تكون موضة رائجة بين الشباب، مع حذاء رياضي.



وفاجأ عمرو دياب، مساء الثلاثاء 11 يوليو، متابعي صفحته الرسمية على موقع Facebook بنشر مقطع لا يتعدى 10 ثواني من أول أغنية في الألبوم، والذي كشف خلاله عن موسيقى الأغنية.

وعلق عمرو دياب على الإعلان التشويقي لأغنية "معدي الناس": "اسمع برومو أول أغنية من ألبوم عمرو دياب الجديد معدي الناس إنتاج ناي. لو ترغب في سماع بقية البرومو اسمعه على صفحة بيبسي".



وبالفعل نشرت صفحة "بيبسي" الجزء الثاني من "البرومو" والذي تضمن مطلع الأغنية بصوت عمرو دياب.

اقرأ أيضا

هل قصد عمرو دياب إيصال رسالة للجميع باسم ألبومه الجديد.. "معدي الناس"

هكذا عبر المشاهير عن سعادتهم بقرب طرح ألبوم عمرو دياب "معدي الناس"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"