المتحدث باسم رئيس الوزراء الإسرائيلي: أتطلع لألبوم عمرو دياب.. الموسيقى لا تعرف الحدود

المتحدث باسم رئيس الوزراء الإسرائيلي: أتطلع لألبوم عمرو دياب.. الموسيقى لا تعرف الحدود

وائل عادل | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 12 يوليو 2017 - 15:53 | آخر تحديث: الأربعاء ، 12 يوليو 2017 - 16:35
أوفير جندلمان وعمرو دياب أوفير جندلمان وعمرو دياب
أعرب المتحدث باسم رئيس الوزراء الإسرائيلي للإعلام العربي، أوفير جندلمان، عن إعجابه الشديد بالمطرب المصري عمرو دياب، وانتظاره على أحر من الجمر للاستماع لألبومه المنتظر "معدي الناس".

وكتب أوفير جندلمان عبر حسابه الرسمي على موقع Twitter: "بصفتي أحد أكبر المعجبين بعمرو دياب في إسرائيل أتطلع إلى الاستماع إلى ألبومه الجديد معدي الناس". وأضاف: "الموسيقى لا تعرف الحدود".




وفاجأ عمرو دياب متابعي صفحته الرسمية على موقع Facebook بنشر مقطع لا يتعدى 10 ثواني من أول أغنية في الألبوم، والذي كشف خلاله عن موسيقى الأغنية.

وعلق عمرو دياب على الإعلان التشويقي لأغنية "معدي الناس": "اسمع برومو أول أغنية من ألبوم عمرو دياب الجديد معدي الناس إنتاج ناي. لو ترغب في سماع بقية البرومو اسمعه على صفحة بيبسي".



وبالفعل نشرت صفحة "بيبسي" الجزء الثاني من "البرومو" والذي تضمن مطلع الأغنية بصوت عمرو دياب.

طالع أيضا

بالصور- عمرو دياب رسم كلمة Stamina على صدره.. اعرف أين تحصل على وشمه

اسمع- عمرو دياب ينشر "برومو" أغنية "معدي الناس"


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"