هكذا وصفت تشارليز ثيرون مشاهدها الحميمية مع الجزائرية صوفيا بوتلة في Atomic Blonde

هكذا وصفت تشارليز ثيرون مشاهدها الحميمية مع الجزائرية صوفيا بوتلة في Atomic Blonde

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 12 يوليو 2017 - 15:6 | آخر تحديث: الأربعاء ، 12 يوليو 2017 - 15:6
تشارليز ثيرون وصوفيا بوتلة تشارليز ثيرون وصوفيا بوتلة
اعترفت الممثلة الأمريكية تشارليز ثيرون باستمتاعها بمشاهدها الحميمية مع زميلتها الجزائرية صوفيا بوتيلا في أحدث أفلامها Atomic Blonde.

وخلال حوارها مع مجلة Variety، قالت ثيرون: "أحببت تلك المشاهد حقا، لقد أصبت بالإحباط من كيفية تمثيل هذا المجتمع على الشاشة الكبيرة، لذا وجدت في تلك العلاقة بالفيلم فرصة مناسبة تعكس ما يحدث في المجتمع حيث تقع "لورين" في حب "ديلفين"، وحقيقة أنها علاقة مع نفس جنسها كانت لإظهار المرأة أنها غير مضطرة للوقوع في الحب مع رجل".

تعرف على الممثلة الجزائرية صوفيا بوتلة التي تصدرت أفيش The Mummy مع توم كروز

هل تعرف الطريقة الصحيحة لنطق أسماء هؤلاء المشاهير؟ منهم تشارليز ثيرون

وكشفت الممثلة الأمريكية أنها وافقت على الفكرة بمجرد طرحها من قبل الكاتب كورت جونستاد، وقالت ثيرون: يعد Atomic Blonde من أكثر الأعمال التي افتخر بتقديمها"، إذ تم إنتاجه من خلال شركتها Denver & Delilah Productions.

وتعرضت ثيرون لعدة إصابات خلال تصويرها مشاهد الأكشن في الفيلم، حيث أصيبت بكدمات في ضلوعها وخضعت لجراحة في الفك أيضا وقالت ثيرون: "حدث الأمر في الشهر الأول من التدريب وكنت أشعر بألم شديد في أسناني، وكنت أريد أن أظهر في أفضل هيئة قتالية أثناء تدريبي على الدور لكن الأمر كان صعبا، لذلك خضعت لعملية جراحية في الفك".

الفيلم مأخوذ عن رواية The Coldest City، وتدور أحداثه في ثمانينيات القرن الماضي حول الجاسوسة البريطانية "لورين بروتون" التي تجسدها تشارليز ثيرون، إذ يتم إرسالها إلى برلين لإنجاز مهمة صعبة.



اقرأ أيضا

أفلام شهر يوليو- أبرز 15 فيلمًا في دور العرض العالمية.. "سبايدر مان" في مواجهة القردة وتشارليز ثيرون

تشارليز ثيرون تكسر سنتين أثناء تصوير فيلم Atomic Blond

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"