تعرف على الممثلة الجزائرية التي تصدرت أفيش The Mummy مع توم كروز

تعرف على الممثلة الجزائرية التي تصدرت أفيش The Mummy مع توم كروز

وائل عادل | في تقارير،سينما وتلفزيون،بوست كوير،المجلة تاريخ النشر: الثلاثاء ، 11 أبريل 2017 - 21:24 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 11 أبريل 2017 - 21:52
صوفيا بوتلة على أفيش The Mummy مع توم كروز صوفيا بوتلة على أفيش The Mummy مع توم كروز
فاجأت راقصة الـ hip-hop والممثلة الجزائرية صوفيا بوتلة جمهور الممثل الأمريكي توم كروز، بتصدرها الملصق الدعائي لفيلمه الجديد The Mummy، والتي ظهرت في شخصية المومياء النسائية في خلفية الأفيش.



وفي السلسلة القديمة جميع من جسدوا شخصية المومياء كانوا رجال، لكن في الفيلم الجديد ستلعب الشخصية الممثلة الجزائرية الفرنسية صوفيا بوتلة، التي اشتهرت بأدوارها في أفلام Star Trek Beyond، وKingsman: The Secret Service.

لذلك يقدم لك FilFan كل ما تحتاج معرفته عن صوفيا بوتلة التي تشارك توم كروز وراسل كرو البطولة في الفيلم، والتي ولدت في باب الوادي في الجزائر في 3 أبريل 1982، والدتها عازف "الجاز" صافي بوتلة، وبدأت التدريب على الرقص الكلاسيكي في سن الخامسة، وغادرت الجزائر مع عائلتها وهي في العاشرة من عمرها وتوجوا إلى فرنسا التي تعلمت خلالها الجمباز الإيقاعي، وانضمت للمنتخب الفرنسي في سن الـ 18.

1) حملة Nike الإعلانية النسائية



اشتهرت صوفيا بوتلة وتعرف عليها الجمهور من خلال ظهروها في حملة أحذية Nike النسائية، والتي ظهرت فيها مع لاعب كرة القدم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش ولاعب التنس روجر فيدرر.

2) مهارتها في رقص الشوارع والـ hip-hop



لفتت صوفيا بوتلة الأنظار إلى مهارتها في الرقص بمشاركتها بدور "إيفا" في فيلم " StreetDance 2" عام 2012.

واستطاعت في الفيلم نفسه المزج بين رقص الصالصا ورقص الشوارع.



كما تألقت في رقص الـ hip-hop في إعلان آخر لـ Nike.



3) صوفيا ومايكل جاكسون



بعد شهرتها في إعلان Nike الذي رقصت خلاله hip-hop حصلت صوفيا على الكثير من العروض للرقص خلف مادونا في جولتها الغنائية Confessions.

A post shared by Sofia Boutella (@sofisia7) on



تقدمت بعدها صوفيا لاختبارات أداء حفل مايكل جاكسون الأخير This Is It، ورغم نجاحها إلا أنها لم تتمكن من المشاركة بسبب مد مادونا لجولتها الغنائية، لكن يبدو أن هذه المحاولة هي ما ضمنت لها الظهور في أغنية مايكل المصورة Hollywood Tonight التي طرحها بعد وفاته.

4) المعارك ومشاهد الحركة



بالتأكيد اختيار صوفيا بوتلة لدور المومياء في فيلم The Mummy لم يأت من فراغ، فلما لا وهي تتقن تأدية مشاهدة الحركة والمعارك، وهو ما أتضح من خلال شخصية "غزال" في فيلم Kingsman: The Secret Service.

5) قبلت تشارليز ثيرون

تشارليز ثيرون وصوفيا بوتلة

فاجأت الممثلة الشقراء تشارليز ثيرون جمهورها في الإعلان الدعائي لفيلمها الجديد Atomic Blonde الذي تجسد فيه دور عميلة مخابرات تسفك الدماء، وذلك بسبب مشهدها الجنسي مع صوفيا بوتلة.

وظهرت بوتلة في الإعلان وهي تقبل تشارليز ثيرون في فمها بعد أن قابلتها في أحد الحانات، وعلى ما يبدو أنها محاولة من ثيرون لمعرفة لماذا كانت بوتلة تراقبها وتتبعها في كل مكان.

وتدور أحداث فيلم The Mummy حول "نيك مورتون/توم كروز"، الذي يموت في حادث تحطم طائرة، ثم يعود من جديد ليحارب أميرة مصرية قديمة تستيقظ من سباتها بعد دفنها في أعماق الصحراء لآلاف السنوات، وتحمل بداخلها حقد سيدمر البشرية، بحسب ما ذكر موقع مجلة Variety.

ويشارك في بطولة الفيلم كورتني بي. فانس، وخافيير بوتيت، وصوفيا بوتلة، وجاك جونسون، ومن المقرر أن ينطلق بدور العرض يوم 9 يونيو 2017.

طالع أيضا

5 معلومات قد لا تعرفها عن فيلم توم كروز The Mummy.. لأول مرة المومياء شخصية نسائية
بالفيديو- توم كروز يدخل عالم أميرة مصرية قديمة في فيلم The Mummy
بالفيديو- إعلان The Mummy الجديد يكشف عن قصة الأميرة المصرية وعلاقتها بتوم كروز

كلمات متعلقة The Mummy توم كروز
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"