إيرادات السينما المصرية.. تامر حسني يتفوق على محمد رمضان و"الأصليين" يلاحق هنيدي

إيرادات السينما المصرية.. تامر حسني يتفوق على محمد رمضان و"الأصليين" يلاحق هنيدي

خاص FilFan | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة،أفلام عيد الفطر 2017 تاريخ النشر: الأثنين ، 10 يوليو 2017 - 22:40 | آخر تحديث: الأثنين ، 10 يوليو 2017 - 22:40
فيلم الأصليين فيلم الأصليين
تواصل أفلام موسم عيد الفطر عروضها في دور السينما المصري، حيث تتنافس 5 أفلام مصرية منذ بدء الموسم يوم 24 يونيو الماضي،
ووصلت إجمالي إيرادات الأفلام بعد 16 يوما من بدء العروض إلى 77 مليون 183 ألف جنيه.

ومازال فيلم "هروب اضطراري" يسيطر على صدارة أفلام العيد، بإيرادات وصلت إلى 38 مليون و600 ألف جنيها، حيث يبعد كثيرا عما يليه في المرتبة الثانية فيحصل بمفرده على أكثر من نصف إيرادات أفلام العيد.

"هروب اضطراري" من بطولة أحمد السقا، غادة عادل، أمير كرارة، فتحي عبد الوهاب، أحمد زاهر، ومصطفى خاطر، ويعد الفيلم ثاني تعاون بين الممثل أحمد السقا والمخرج أحمد خالد موسى بعد مسلسل "الحصان الأسود".

ويضم عدد كبير من ضيوف الشرف مثل أحمد فهمي، وباسم سمرة، ومحمد فراج، وعزت أبو عوف، وبيومي فؤاد، ودينا الشربيني.

وتغيرت قليلا ترتيب الأفلام عن الأسبوع الأول، فاحتل فيلم "تصبح على خير" المرتبة الثانية يإيرادات وصلت إلى 14 مليون و185 ألف جنيها.

ويعد الفيلم بمثابة عودة للفنان تامر حسني بعد غياب عن السينما لمدة عامين بمشاركة درة، ونور، ومي عمر، ومحمود البزاوي، وبيومي فؤاد.

وتراجع فيلم "جواب اعتقال" مرتبة واحدة ليصل إلى الثالثة بفارق طفيف عن المركز الثاني، ووصلت إجمالي إيراداته إلى 13 مليون 748 ألف جنيها.

الفيلم من بطولة محمد رمضان، ودينا الشربيني، وإياد نصار، وسيد رجب، وذلك كان بعد أن كان في المرتبة الثانية منذ وقفة عيد الفطر.

وفي المرتبة الرابعة، حافظ فيلم "عنتر ابن ابن ابن ابن شداد" على مكانته، وحقق إجمالي إيرادات وصلت إلى 5 مليون و375 ألف جنيها، هو من بطولة محمد هنيدي، ودرة، وهالة فاخر، وباسم سمرة، ولطفي لبيب، وعلاء مرسي، وخالد سرحان.

وفي المرتبة الخامسة والأخيرة، جاء فيلم "الأصليين" بإيرادات وصلت إلى 5 ملايين و286 ألف جنيها.

من بطولة خالد الصاوي، وماجد الكدواني، ومنة شلبي، وكندة علوش ومحمد ممدوح، ويعد الفيلم هو ثان تعاون بين المخرج مروان حامد والمؤلف أحمد مراد، الذي يكتب للسينما مباشرة هذه المرة، دون طرح العمل في رواية كما جرت العادة في أفلامه السابقة.


اقرأ أيضا

10 ملامح من تطور إيرادات الأفلام المصرية بدور السينما.. تغير الجمهور ودعاية مجانية و75 مليون جنيه


صورة- أفيش "الأصليين" ليس أصليا.. شاهد التشابه بينه وبين هذا الفيلم الهندي

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"