صورة- أفيش "الأصليين" ليس أصليا.. شاهد التشابه بينه وبين هذا الفيلم الهندي

صورة- أفيش "الأصليين" ليس أصليا.. شاهد التشابه بينه وبين هذا الفيلم الهندي

وائل عادل | في تقارير،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأحد ، 9 يوليو 2017 - 21:45 | آخر تحديث: الأحد ، 9 يوليو 2017 - 21:45
ملصق فيلم Dhobi Ghat مقابل ملصق "الأصليين" ملصق فيلم Dhobi Ghat مقابل ملصق "الأصليين"
يبدو أن أفيش فيلم "الأصليين" ليس أصلي على أي حال، وذلك بعدما تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي صورة لأفيش أحد الأفلام الهندية والذي يبدو مطابقا له.

الملصق الدعائي الذي شبهه البعض بملصق فيلم "الأصليين" هو للفيلم الهندي Dhobi Ghat أو "مذكرات مومباي" الذي أنتج عام 2011، حسب ما كشفه المستخدم محمد جمال ونشره على مجموعة "The Movies Zone - TMZ" بموقع Facebook.

وفيلم Dhobi Ghat له أكثر من ملصق دعائي لكن أحدهم يشبه إلى حد بعيد الملصق الدعائي الرسمي لفيلم "الأصليين"، والذي يظهر فيه رأس براتيك ببار بداخله بقية أبطال الفيلم، عامر خان وكريتي مالهوترا و مونيكا دوجرا، شاهد الملصقين واحكم بنفسك.

بوستر فيلم مذكرات مومباي

وتدور أحداث فيلم Dhobi Ghat في فلك مختلف، عن تداخل حياة أربع أشخاص في مومباي، شخص يحلم بأن يصبح ممثلا، ومصرفي يقرر أن يصبح مصورا فوتوغرافيا، ورسام يبحث عن إلهام، ومهاجرة متزوجة حديثا تصور تجربتها في فيديوهات منزلية.

بوستر فيلم الأصليين

أما فيلم "الأصليين" فيدور حول "سمير" (ماجد الكدواني) الذي يتم رفده من أحد البنوك التي كان يعمل بها فيظهر في حياته (خالد الصاوي) الذي يعرض عليه الانضمام لجماعة "الأصليين" التي تتجسس على كل الأفراد حول العالم، ثم تتوال الأحداث ويبدأ في التجسس على عائلته ويكتشف معلومات عن حياته وأفراد عائلته لم يكن يعلمها.

"الأصليين" هو خامس أفلام المخرج مروان حامد، وثاني تعاون له مع الكاتب أحمد مراد الذي يكتب للسينما مباشرة هذه المرة، دون طرح العمل في رواية كما جرت العادة في أفلامه السابقة.

والفيلم من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد وإنتاج شركة ريد ستار وتوزيع دولار فيلم، وبطولة كل من منة شلبي وخالد الصاوي وماجد الكدواني، وكندة علوش ومحمد ممدوح.

طالع أيضا

"الأصليين".. كيف تُفسد الرغبة في كل شيء مشروع فيلم عظيم؟

"الأصليين" فيلم لا يصلح للعيد

كلمات متعلقة فيلم الأصليين
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"