أحمد السقا يحقق رقما قياسيا جديد في تاريخه السينمائي

أحمد السقا يحقق رقما قياسيا جديد في تاريخه السينمائي

مي جودة | في الأخبار،سينما وتلفزيون،أفلام عيد الفطر 2017 تاريخ النشر: السبت ، 8 يوليو 2017 - 23:11 | آخر تحديث: السبت ، 8 يوليو 2017 - 23:35
غادة وأمير والسقا غادة وأمير والسقا
يعيش السوق السينمائي بعد موسم عيد الفطر 2017 حالة من النشاط، وانعكس ذلك على الإيرادات وبالأكثر على إيرادات فيلم "هروب اضطراري".

حقق الفيلم إيرادات وصلت في مدة عرضه التي وصلت إلى أسبوعين إلى 37 مليون جنيها و809 ألف جنيها.

"هروب اضطراري" من بطولة أحمد السقا، غادة عادل، أمير كرارة، فتحي عبد الوهاب، أحمد زاهر، ومصطفى خاطر، ويعد الفيلم ثاني تعاون بين الممثل أحمد السقا والمخرج أحمد خالد موسى بعد مسلسل "الحصان الأسود". ويضم عدد كبير من ضيوف الشرف مثل أحمد فهمي، وباسم سمرة، ومحمد فراج، وعزت أبو عوف، وبيومي فؤاد، ودينا الشربيني.

وكان أعلى فيلم للسقا حقق رقم قياسيا للسقا وفي إيرادات السينما المصرية عند عرضه هو فيلم "الجزيرة 2" الذي تم عرضه عام 2014، وحقق إيرادات وصلت إلى 36 مليون جنيها، إلى أن تم عرض فيلم "لف ودوران" ليكسر هذا الرقم.

"الجزيرة 2" من بطولة أحمد السقا، وخالد صالح، وخالد الصاوي، وهند صبري، وأروى جودة، ونضال الشافعي وأحمد مالك ومي الغيطي، من تأليف محمد دياب، وإخراج شريف عرفة.

اقرأ أيضا

بالأرقام- تعرف على إيرادات أفلام أحمد السقا بالسينما.. هذا الفيلم الأكثر إيرادات حتى الآن
السقا يواصل تصدره لشباك تذاكر السينما المصرية.. و"الأصليين" مازال متفوقا على "جواب اعتقال"!
هؤلاء النجوم هنأوا أحمد السقا بنجاح "هروب اضطراري" وأشادوا به .. أبرزهم هنيدي وكريم عبد العزيز ومحمد رمضان

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"