هؤلاء النجوم هنأوا أحمد السقا بنجاح "هروب اضطراري" وأشادوا به .. أبرزهم هنيدي وكريم عبد العزيز ومحمد رمضان

هؤلاء النجوم هنأوا أحمد السقا بنجاح "هروب اضطراري" وأشادوا به .. أبرزهم هنيدي وكريم عبد العزيز ومحمد رمضان

مي فهمي | في تقارير،المجلة،أفلام عيد الفطر 2017 تاريخ النشر: الأثنين ، 3 يوليو 2017 - 13:57 | آخر تحديث: الأثنين ، 3 يوليو 2017 - 13:57
أحمد السقا أحمد السقا
حرص عدد كبير من النجوم والنجمات على تهنئة الفنان أحمد السقا والإشادة بفيلمه الجديد "هروب اضطراري" الذي يعرض حاليا في دور العرض ضمن موسم عيد الفطر 2017.

وآخر من أشاد بفيلم "هروب اضطراري" هو الفنان محمد رمضان الذي ينافس السقا في نفس الموسم السينمائي بفيلم "جواب اعتقال".

وعبر حسابه الرسمي على موقع التغريدات Twitter أشاد رمضان بفيلم "هروب اضطراري" للسقا، وذلك عبر رده على إحدى التعليقات من الجمهور.

وكتب رمضان :"شكراً على رأيك في جواب اعتقال .. وبالنسبة لهروب اضطراري السقا افلامه كلها أحسن من بعض".




رغم تنافسهما في موسم أفلام عيد الفطر المبارك، إلا أن الفنان محمد هنيدي حرص على المباركة لصديقه أحمد السقا لنجاح فيلمه الجديد "هروب اضطراري".

وعبر حسابه في موقع Twitter كتب هنيدي: "مبروك يابو ياسين من نجاح لنجاح أن شاء الله يا حبيبي".




ورد السقا عليه ليؤكد له أنه كان سببا في بداية انطلاق جيل كامل ولا أحد يستطيع أن يُنكر ذلك مشيرا إلى فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية" الذي تسبب في شهرة هنيدي والسقا وغيرهم من الفنانين، وكتب:"هنيدي انت رأس السهم الي انطلقت وانطلق من خلفك جيل كامل ولا احد يستطيع انكار ذلك ابدا مبروك لينا كلنا حبييي ويارب دايما بالنجاح".




وكتب محمد إمام عبر حسابه على Twitter موجها كلامه للسقا: "أخويا الكبير .. تستاهل أكتر من كدة كمان .. ألف مبروك النجاح الكبير".




ولم يفوّت الفنان كريم عبد العزيز أن يهنئ بطل الفيلم وصديقه أحمد السقا بهذا النجاح، ليغرّد له عبر حسابه الرسمي على Twitter: "مبروك لينا كلنا يا صاحبى يا غالى يا جدع ودايما متجمعين في الشهر الكريم يا سقا.ان شاء الله الفيلم يكسر الدنيا في العيد يا ابو ياسين".




حرصت الممثلة ياسمين عبد العزيز على المباركة لصديقها الممثل أحمد السقا، بعد عرض فيلمه "هروب اضطراري"، وتصدره لإيرادات أفلام موسم عيد الفطر حتى الآن.

وعبر حسابها على Instagram، شاركت ياسمين عبد العزيز صورة للملصق الدعائي للفيلم، وكتبت لتبارك للسقا: "الصديق الغالي أحمد السقا ألف مبروك علي النجاح الساحق مبروك علينا كلنا ومبروك عليك رقم ١".




حرصت الممثلة إيمي سالم على مشاهدة فيلم "هروب اضطراري" من بطولة أحمد السقا، الذي تم طرحه تزامنا مع الاحتفال بعيد الفطر.

وعبّرت إيمي عن سعادتها بالفيلم، بداية من أداء جميع أبطاله، ومرورا بالإخراج والتصوير والانتاج، وأنه عمل تفتخر بمصريته، ويستحق الذهاب إلى دور العرض لمشاهدته.

كما وجّهت إيمي سالم التهاني لكل فرد عمل بالفيلم، وذلك عبر حسابها الشخصي Facebook.



أبدى الممثل حمدي الميرغني إعجابه الكبير بفيلم "هروب اضطراري" للممثل أحمد السقا، الذي يشارك به في موسم أفلام عيد الفطر.

وبعدما شاهد حمدي الفيلم، حرص على المباركة لكل أبطاله، وخصوصا صديقه وزميله في فرقة "مسرح مصر" مصطفى خاطر، وعبر حسابه على Instagram، شارك حمدي صورة للملصق الدعائي للفيلم، وكتب في البداية قائلا إن الفيلم مشرف للسينما المصرية، كما بارك لأبطاله مصطفى خاطر وأحمد السقا وأمير كرارة وغادة عادل وأحمد زاهر، ولمنتجيه أل السبكي وللمؤلف وللمخرج.

الفليم حاجه مشرفه للسينما المصريه انك تشوف فيلم مصري زي #هروب _اضطراري مبروووووك لصاحب عمري مصطفي خاطر ربنا يزيدك ياصاحبي من نجاح لنجاح مبرووووك للاستاذ نجم الاكشن المصري ابو قلب طيب أ:احمد السقا مبرووووك للاستاذ والاخ الي بجد امير كراره دايما متفوق ومجتهد ومبدع مبروووك للنجمه غاده عادل مبرووووك للاستاذ فتحي عبدالوهاب مصري الجنسيه عالمي الاداء مبروووك الاستاذ احمد زاهر حبيبي ابو قلب طيب الممثل المحبوب من الجمهور وكل اللي يعرفه مبرووووك العووضي وان شاءالله تكون نقطة انطلاق نجوميه ليك مبرووووك للمنتجين اخواتي وحبايبي عم محمد السبكي وندي السبكي ورنا السبكي مبرووووك بشير المؤلف المبدع اللي من وجهة نظري هيبقي من اكبر مؤلفين مصر اللي هيعمل اعمال تعيش سنين واخيرا مبروووك القائد الصغير سنآ وكبير ابداعآ احمد خالد موسي المتألق الموهوب المبدع

A post shared by Hamdy Marghany (@hamdymarghany) on





جدير بالذكر أن فيلم "هروب اضطراري" بطولة أحمد السقا، غادة عادل، أمير كرارة، فتحي عبد الوهاب، أحمد زاهر، ومصطفى خاطر، يعد الفيلم ثاني تعاون بين الممثل أحمد السقا والمخرج أحمد خالد موسى بعد مسلسل "الحصان الأسود". ويضم عدد كبير من ضيوف الشرف مثل أحمد فهمي، وباسم سمرة، ومحمد فراج، وعزت أبو عوف، وبيومي فؤاد، ودينا الشربيني.

وتدور أحداثه في إطار الحركة والإثارة، تنطلق الأحداث حول مقتل نجل أحد رجال الأعمال، ويتهم شخصان كانت تربطهما علاقة به، مما يضطرهما ذلك إلى الهرب، لتبدأ رحلة البحث عن القاتل الحقيقي.

اقرأ أيضاً

بالأرقام- تعرف على إيرادات أفلام أحمد السقا بالسينما.. هذا الفيلم الأكثر إيرادات حتى الآن

ابن أحمد السقا يرد على اتهامه بالإساءة لمحمد رمضان

تعرف على إجمالي إيرادات أفلام عيد الفطر 2017 في 8 أيام منذ طرحها.. تامر يلاحق رمضان بفارق ضئيل والسقا ينفرد

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"