السقا يواصل تصدره لشباك تذاكر السينما المصرية.. و"الأصليين" مازال متفوقا على "جواب اعتقال"!

السقا يواصل تصدره لشباك تذاكر السينما المصرية.. و"الأصليين" مازال متفوقا على "جواب اعتقال"!

مي جودة | في تقارير،سينما وتلفزيون،أفلام عيد الفطر 2017 تاريخ النشر: السبت ، 8 يوليو 2017 - 19:42 | آخر تحديث: السبت ، 8 يوليو 2017 - 20:22
أفلام العيد أفلام العيد
مازال فيلم "هروب اضطراري" يواصل نجاحه وسيطرته على إيرادات شباك تذاكر السينما المصرية للأسبوع الثاني على التوالي، مقتربا لتحطيم رقم قياسي جديد في السينما المصرية.

ووصلت إيرادات مجمل الأفلام التي بدأ عرضها في موسم عيد الفطر في يوم الجمعة السابع من يوليو إلى 2857186 جنيها.

وجاء "هروب اضطراري" في المركز الأول بإيرادات وصلت إلى 1309711 جنيها.

"هروب اضطراري" من بطولة أحمد السقا، غادة عادل، أمير كرارة، فتحي عبد الوهاب، أحمد زاهر، ومصطفى خاطر، ويعد الفيلم ثاني تعاون بين الممثل أحمد السقا والمخرج أحمد خالد موسى بعد مسلسل "الحصان الأسود". ويضم عدد كبير من ضيوف الشرف مثل أحمد فهمي، وباسم سمرة، ومحمد فراج، وعزت أبو عوف، وبيومي فؤاد، ودينا الشربيني.

وبفارق تجاوز نصف الإيرادات، جاء فيلم "تصبح على خير" لتامر حسني ليصل إلى المرتبة الثانية ويحقق إيرادات وصلت إلى 652171 جنيها.

ويعد الفيلم بمثابة عودة للفنان تامر حسني بعد غياب عن السينما لمدة عامين بمشاركة درة، ونور، ومي عمر، ومحمود البزاوي، وبيومي فؤاد.

وقفز للمرتبة الثالثة فيلم "الأصليين" بإيراد يومي وصل إلى 413518 جنيها، الفيلم من بطولة خالد الصاوي، وماجد الكدواني، ومنة شلبي، وكندة علوش ومحمد ممدوح.

ويعد الفيلم هو ثان تعاون بين المخرج مروان حامد والمؤلف أحمد مراد، الذي يكتب للسينما مباشرة هذه المرة، دون طرح العمل في رواية كما جرت العادة في أفلامه السابقة.


وتراجع فيلم "جواب اعتقال" للمرتبة الرابعة بإيرادات وصلت إلى 308768 جنيها، والفيلم من بطولة محمد رمضان، ودينا الشربيني، وإياد نصار، وسيد رجب، وذلك كان بعد أن كان في المرتبة الثانية منذ وقفة عيد الفطر.

وفي المرتبة الخامسة كان فيلم الفنان محمد هنيدي "عنتر ابن ابن ابن ابن شداد" والذي حقق 176016 جنيها، وهو من بطولة درة، وهالة فاخر، وباسم سمرة، ولطفي لبيب، وعلاء مرسي، وخالد سرحان.

اقرأ أيضا

الإيرادات الكاملة لأفلام عيد الفطر في 10 أيام.. "هروب إضطراري" يستحوذ على 50% بمفرده
إيرادات أفلام السينما المصرية اليومية.. "الأصليين" يتفوق على رمضان وهنيدي
"هروب اضطراري" يتصدر إيرادات شباك التذاكر.. وصراع على المركز الثاني بين "تصبح على خير" و"جواب اعتقال"
في إيرادات أفلام عيد الفطر اليومية.. تامر حسني يحتفظ بمكانه

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"