فيلم Spider-Man: Homecoming يحصل على أعلى تقييمات بين أفلام القصص المصورة

فيلم Spider-Man: Homecoming يحصل على أعلى تقييمات بين أفلام القصص المصورة

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 8 يوليو 2017 - 16:19 | آخر تحديث: السبت ، 8 يوليو 2017 - 16:19
Spider-Man: Homecoming Spider-Man: Homecoming
أعلن موقع Rotten Tomatoes المتخصص في تجميع الآراء النقدية ورصد تقييمات الأفلام، عن تصدر فيلم Spider-Man: Homecoming قائمة أفلام القصص المصورة.

حصل الفيلم المنتج من قبل شركة Marvel للقصص المصورة على 94% عبر الموقع، محققًا نفس الرقم القياسي الذي حققته أفلام Spider-Man 2 الصادر عام 2004، وIron Man إنتاج عام 2008، وThe Dark Knight الصادر 2008 أيضًا.




يشار إلى أن الفيلم بدأ عرضه في السينمات، أمس الجمعة 7 يوليو، وحقق 15مليون و4 ألاف دولار على مستوى الولايات المتحدة الأمريكية، ليصبح ثالث أعلى افتتاحية لفيلم، هذا العام، بعد فيلميGuardians of the Galaxy Vol. 2 "17 مليون دولار"، و Beauty and the Beast "16 مليون و3 ألاف دولار".

وتدور أحداث الفيلم الجديد حول بيتر باركر، الطالب في المدرسة الثانوية، الذي يقع على عاتقه مسؤولية أكبر كونه بطل من أبطال العالم الخارقين.

ويجسد الممثل البريطاني توم هولاند، دور البطل الخارق "سباايدر مان"، إلى جانب المغنية والممثلة زيندايا، والممثل روبرت داوني جونيور، والممثل مايكل كيتون.



اقرأ أيضًا:
بعد طرحه في دور العرض- 6 شائعات لاحقت فيلم Spider-Man: Homecoming


قبل عرضه بيوم واحد- 8 أسباب ترجّح أن Spider-man: Homecoming سيكون أفضل فيلم عن "سبايدر مان"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"